البوابة نيوز:
2024-07-04@10:18:45 GMT

إصابة لاعب ريال مدريد مع منتخب فرنسا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، نبأ حزينًا من داخل معسكر منتخب فرنسا، بإصابة أحد لاعبيه خلال المران، الذي أقيم اليوم الأربعاء.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهتي جبل طارق واليونان، يوم السبت 18 نوفمبر المقبل، ويوم الثلاثاء 21 نوفمبر، في إطار منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وتعرض لاعب خط الوسط إدواردو كامافينجا للإصابة على مستوى الركبة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية رفقة منتخب فرنسا.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن كامافينجا، تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران منتخب فرنسا الذي أقيم اليوم الأربعاء، بعد تدخل قوي من جانب زميله عثمان ديمبلي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

ونشرت الصحيفة الفرنسية، مقطع فيديو من تدريبات منتخب الديوك، أثناء سقوط كامافينجا، والذي ظهر فيه اللاعب متألمًا خلال محاولات فحصه من جانب الجهاز الطبي للديوك.

ولم تكشف الصحيفة عن مدى قوة إصابة كامافينجا وحجمها، ولم توضح مدى استمرارية لاعب ريال مدريد في معسكر المنتخب الفرنسي بعد إصابته.

إصابة كامافينجا

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب فرنسا ريال مدريد كامافينجا يورو 2024 منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس

تمنى خوسيلو مهاجم منتخب أسبانيا ان تكون مباراة أسبانيا مع المانيا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 مساء الجمعة هي المباراة الاخيرة في مسيرة زميله في ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب ألمانيا توني كروس .

وكان توني كروس قد اعلن ان مباريات بطولة يورو 2024 ستكون هي اخر مشواره في الملاعب بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية مباريات البطولة وسيواجه منتخب المانيا نظيره الاسباني مساء الجمعة في مباراة حاسمة ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2024 .

وقال خوسيلو تعليقا على مواجهة أسبانيا مع المانيا : احب توني كروس كثيرا لكني اعتقد ان مباراة أسبانيا مع المانيا ستكون مباراته الاخيرة على ملاعب كرة القدم . نعلمك كثيرا المهارات التي يملكها توني كروس لكن في نفس الوقت لا يمكننا التركيز فقط عليه فهناك عدد من الاعبين الكبار لدى منتخب المانيا فهم منتخب خطير للغاية خاصة من الناحية الهجومية .

واضاف مهاجم منتخب أسبانيا : نعلم ان عندما تمتلك المانيا الكرة فأن كل هجماتهم تمر من خلال توني كروس لذلك فلابد من منحه الاهتمام الكافي خلال المباراة .

وعن علاقته بتوني كروس داخل فريق ريال مدريد قال خوسيلو : هو صديق عزيز ودائما ما يمنحني الكثير من النصائح هو احد ركائز ريال مدريد مثلما هو الحال لمنتخب المانيا لكننا سنجعله يعلن اعتزاله رسميا يوم الجمعة عقب المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي