موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم.. يستضيف المنتخب الوطني الأول نظيره الجيبوتي، في أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن يغادر بعدها صباح يوم 17 لمواجهة سيراليون في ليبيريا بعدها بيومين فقط.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى تحقيق الفوز الأول بمشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث يسعى أبناء الفراعنة إلى تحقيق أحلام الملايين بالصعود إلى المونديال للمرة الرابعة في التاريخ.

وتضم مجموعة منتخب مصر كلا من بوركينا فاسو، وجيبوتى، وسيراليون، وإثيوبيا، وغينيا بيساو، ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق ضربة بداية قوية من خلال الفوز بأولى مبارياته أمام جيبوتى تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وتصدر قمة المجموعة من البداية، في ظل سعي الجميع لتحقيق حلم التواجد للمرة الرابعة في المونديال العالمي في التاريخ، فضلا عن استغلال التعديل الجديد بتواجد 9منتخبات في البطولة الأقوى عالمياً، من القارة السمراء للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

يستهل المنتخب الوطني لكرة الكرة أولي مواجهاته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بمواجهة جيبوتي، الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري، و تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والإمارات العربية المتحدة.

???? مشوار كأس العالم يبدأ من استاد القاهرة ????????
طريق صعب لكن بوجود أقوى جمهور في أفريقيا هيكون أسهل ????????#شجع_مصر في مواجهة جيبوتي الخميس الساعة 6 مساء pic.twitter.com/pVgEcyB4go

— EFA.eg (@EFA) November 14, 2023

قائمة منتخب مصر لمباراة جيبوتي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم ٢٥ لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي ١٦ و ١٩ نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ واللاعبون هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.

خط الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام جيبوتي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026

تذاع مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي، التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقرر لها الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر 2026، عبر شاشة قناة أون سبورتس.

معلق مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم

يتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على مباراة مصر وجيبوتي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل علي ستاد القاهرة الدولي عبر قنوات أون تايم سبورت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم 2026 مباراة مصر ضد جيبوتي مباراة مصر وجيبوتي مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس العالم موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة مصر وجيبوتي موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كاس العالم 2026 موعد مباراة منتخب مصر القادمة موعد مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026 مباراة منتخب مصر أمام جیبوتی جیبوتی فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

 

تشهد مساء اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو الجاري، مباراة قوية بين منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره سلوفينيا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوتش بانك بارك.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا في اليورو

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة البرتغال ضد سلوفينيا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

معلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تعيين المعلق المميز حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة الكاميرون البرتغال مع نظيره سلوفينيا، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • إسبانيا ضد جورجيا.. موعد المباراة في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل