نظمت الساحة الرضوانية شرق الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمرا جماهيريا حاشدا للإعلان عن دعم ومبايعة المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور الشيخ زين العابدين أحمد رضوان، رائد الساحة، والإعلامي مصطفى بكري، والنائب محمد العماري، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، وقيادات الأزهر والأوقاف والكنيسة، وجمع غفير من أهالي الأقصر.

مشروعات لا ينكرها إلا أعمى البصيرة

بدأ المؤتمر بالقرآن الكريم، تلاه كلمة للشيخ زين العابدين أحمد رضوان، رائد الساحة، أعلن فيها تأييده ومبايعته للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، مؤكدا أن السيسي أنقذ مصر ورفع شأنها، وتحدى بها الصعاب، وأن المشروعات والانجازات التي حققها لا ينكرها إلا أعمى البصيرة، مطالبا المصريين بالاحتشاد أمام اللجان لأن صوتهم حق وأمانة ولابد من أداء الأمانة للسيسي الذي يقود البلاد في وقت عصيب مواجها ضغوطات دولية لا نتخيلها.

ثم ألقى الإعلامي مصطفى بكري، كلمة أكد فيها أن السيسي هو الأصلح لقيادة البلاد في الفترة المقبلة، لما حققه من إنجازات ونجاحات ضخمة في ربوع البلاد، والأحداث الأخيرة أثبتت انه رجل وطني، حافظ على مصر وكل شبر فيها من أي مغتصب، كما خلصنا من أعوان الصهاينة والمتآمرين.

الاصطفاف خلف القيادة السياسية

ثم ألقى الأنبا بيمن، اسقف نقادة وقوص، كلمة أعرب فيها عن كامل دعمه وتأييده للسيسي في الانتخابات المقبلة، داعيا جموع الشعب للوقوف والاصطفاف خلف القيادة السياسية والمرشح السيسي لما يمتلكه من مقومات رجل الدولة الوطني.

وشهد المؤتمر الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة وقراءة الفاتحة، كما شهد هتافات داعمة للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، رافعين أعلام مصر وصور السيسي، كما تزينت الساحة بصور المرشح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر دعم الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

حرب الشعب الجمهوري: ذكرى 3 يوليو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر

قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحزب الشعب الجمهوري، إن 3 يوليو هو اليوم الذي لبت فيه القيادة العامة للقوات المسلحة وبالتشاور مع كافة التيارات السياسية والمجتمع المدني مطالب الشعب المصري المحتشد بالملايين على طول البلاد.

القوات المسلحة أنقذت مصر من سيناريو الفوضى

وأوضح الشقنقيري في تصريح لـ«الوطن» أن القوات المسلحة منحت أكثر من مهلة للوصول إلى توافق يرضاه الشعب مصدر الشرعية، ومع التعنت وعدم التجاوب مع المطالب الشعبية لم يكن للقوات المسلحة أن تصم آذانها عن نداء الشعب لتجنيب البلاد خطر الانزلاق إلى الفوضى، حيث أعلن يومها الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك خريطة الطريق لإنقاذ البلاد التي تم استيفاء استحقاقاتها في التوقيتات المحددة.

حلم ملايين المصريين بالتخلص من الجماعة الإرهابية

جدير بالذكر، أن اليوم يوافق ذكرى الاحتفال ببيان 3 يوليو الذي ألقى فيه الرئيس عبد الفتاح السياسي بيانا مهما، حينما كان وزيرا للدفاع، ليخلص مصر من حكم جماعة الإخوان الإرهابية وحقق حلم ملايين المصريين، الذين نزلوا إلى الميادين مطالبين الجماعة بالرحيل.

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • حرب الشعب الجمهوري: ذكرى 3 يوليو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • كلمة أبو الغيط في مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية بالمنطقة العربية
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • عائشة الماجدي: حفظ الله مصر واهلها وحفظ الله أهلنا السودانيون اللآجئين فيها