إنتهي منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام جيبوتي المقرر لها غدًا  الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

 

وأسفر الإجتماع عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب جيبوتي القميص الأخضر بالكامل .

حضر الإجتماع ممثلا عن منتخب مصر كلا من مينا سامح اداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات .

منتخب مصر

 

منتخب مصر

 

ويستهل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر ولاعبيه، بداية المشوار نحو الحدث الأكبر في التاريخ " مونديال العالم 2026"، حيث ستكون البداية أمام منتخب جيبوتي، في أولى مباريات الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي في تصفيات مونديال العالم 2026

وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره جيبوتي مساء غدا الخميس الموافق ١٦ نوفمبر 2023، في تمام السادسة باستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى التى تجمعهما بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر جيبوتي تصفيات كأس العالم كأس العالم روى فيتوريا فيتوريا موعد مباراة منتخب مصر مصر ضد جيبوتي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فريق "منصورة روبوتوكس" الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت، حصول فريق "منصورة روبوتوكس" على المركز الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم، ليكون بذلك ممثلًا لجمهورية مصر العربية في التصفيات على مستوى قارتي آسيا وإفريقيا، بمشروع VERTECHX،  وهو عبارة عن صوبة زراعية رأسية ذكية تهدف إلى زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية، وخاصة المختصة بتصدير منتجاتها إلى الإتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تقليل استهلاكها للمواد الكيميائية مما يحسن من جودة الانتاج الزراعي.
وقد خاض الفريق المنافسة بريادة الدكتور شريف بدوى قائم بعمل عميد كلية الهندسة، وتحت إشراف الدكتور محمود محمد سعفان أستاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم، وبمشاركة الطلاب من مختلف الأقسام بكلية الهندسة وهم: محمد خالد أنيس، محمود إبراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن أحمد شفيق، يحيى محمد العجمي، يوسف أحمد الغماز، مهند توفيق، محمد رزق، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر، محمد الجنايني، كريم أشرف.
و تقدم الأستاذ الدكتور شريف خاطر بخالص التهاني للفوز الكبير لفريق جامعة المنصورة، مؤكدًا فخر الجامعة واعتزازها بهذا المشروع  الذى سيكون خطوة رائدة لجامعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والمشاركة فى تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الاقتصاد الوطني.
جدير بالذكر أن المسابقة الدولية CLIMATE LAUNCH PAD، التى سيشارك فيها فريق جامعة المنصورة "منصورة روبوتوكس "مدعومة من الإتحاد الاوروبي، وتقام سنويا على مستوى أكثر من 50 دولة من آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية،حيث تهدف المسابقة لدعم الابتكارات المميزة التي تساهم في القضاء على مشاكل التغير المناخي، والاحتباس الحراري، وتحويلها إلى شركات ناشئة فعالة في الأسواق المحلية والدولية

فريق "منصورة روبوتوكس" b9683843-a82a-4c49-8740-5bf50d9f8709 ac35198c-faff-4d85-8acb-7fffcd85ec66 30f73414-6fef-4689-9ebb-375c7f82602c

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • فريق "منصورة روبوتوكس" الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم
  • إيميليانو مارتينيز يغيب عن منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا وبوليفيا
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ
  • مدرب منتخب البرازيل: لن أستدعي نيمار قبل شفائه التام من الإصابة