عقدت نقابة المعلمين بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف برئاسة عبدالحميد منصور نقيب معلمي الواسطى، وبالتعاون مع إدارة الواسطى التعليمية ومجلس الأمناء، اليوم، مؤتمر عام للمعلمين بمدينة الواسطى، بعنوان «معا لاستمرار مسيرة التنمية»، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

مؤتمر حاشد لمعلمي الواسطى لدعم السيسي

حضر المؤتمر حشد من المعلمين بمركز الواسطى، معلنين تأييدهم ودعمهم الكامل للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رافعين شعار استكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستمرار عجلة التنمية والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.

 

إنجازات الدولة المصرية في السنوات الأخيرة أمام أعين الجميع 

وفي كلمته رحب عبدالحميد منصور نقيب المعلمين بمركز الواسطى، بالحضور، لافتًا إلى أن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي لا حصر لها ولا عدد، فى جميع المجالات المختلفة، مشيرا إلى أن المشروعات التنموية في عهد السيسى لا يعلن عنها إلا فى الافتتاح فقط، وأن السيسى عقلية كبيرة مفكرة ولديها طموح كبير للنهوض بالدولة المصرية . 

وطالب نقيب معلمي الواسطى بتوجه جموع المعلمين والمعلمات لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، لأن صوت المعلم صوت غالى ويجب الحفاظ عليه. 

سلومة: المصريون يشعرون بالأمن والأمان في عهد السيسي

و نقل محمد سلومه نقيب معلمي بندر بني سويف تحيات نقيب المعلمين بالمحافظة مصطفى الديب، مؤكدا على أهمية وضرورة صوت المعلم، لأنه المفعول الأقوى لأن جميع القيادات السياسية خرجت من تحت آيادي المعلمين،  مشيرا إلى أن المصريين الآن يشعرون بالأمن والأمان والاستقرار بداخل الدولة المصرية، وأن الرئيس السيسي قادر على حمل الرسالة والأمانة لما به من الإخلاص والعمل والوفاء للوطن. 

وأشار نبيل حميد مدير عام إدارة الواسطى التعليمية، إلى دور الدولة المصرية على الساحة الدولية والإقليمية وما به من دورا كبيرا وفعالا للتطورات الرهيبة على الأوضاع بالمنطقة، حيث أن مصر دولة عظيمة والمساومات المستمرة لن تجدي مع استقرار الأوضاع بالمنطقة العربية تجاه الدولة المصرية، ومصر لها درعا وسيف، وأن مصر لديها ما يفوق المؤمرات ضدها، والدولة المصرية تحظى بالأمن والأمان والاستقرار.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي نقابة المعلمين مؤتمر حاشد الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

63 ألف مواطن استفادوا من خدمات القوافل العلاجية ببني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير العمل في خطة القوافل الطبية العلاجية التي نفذت خلال النصف الأول من العام الجاري وعلى مدار 6 أشهر ( وتحديدا منذ يناير حتى يونيو 2024)، والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الصحة عبر إدارة القوافل الطبية بالمديرية.

القوافل الطبية العلاجية

 بهدف تعزيز وتحسين مستوى الخدمات الطبية الشاملة في القرى والمناطق ذات الاحتياجات الخاصة.

 وأشار هاني، إلى أن تلك القوافل تأتى ضمن الجهود التي تنفذها الحكومة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة الرئاسة "حياة كريمة" .

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير أعدته الدكتورة سماح أحمد جاد، وكيل وزارة الصحة، حول قيام إدارة القوافل الطبية بتنفيذ 43 قافلة خلال الفترة المذكورة، ضمن إجراءات وقائية مشددة، وقد استفاد من تلك القوافل 63 ألف و 852 مريضًا، تم صرف العلاج لهم بالمجان.

وشملت استكمال علاج 347 حالة على نفقة الدولة، وتحويل 160 حالة لاستكمال علاجهم بالمستشفيات، وإجراء 6 آلاف و553 فحوصات طبية عبارة عن (4869 فحوصات دم + 1694 طفيليات)، بجانب 515 أشعة عادية، و3 آلاف و656 موجات فوق صوتية، فضلًا عن إجراء فحوصات كشف مبكرة لأمراض الضغط والسكر لعدد 7 آلاف و 931 مواطنًا،

وعلى هامش تلك القوافل تم عقد 516 ندوة للتثقيف الصحي استفاد منها 5 آلاف و160 مواطنا،عن كيفية الوقاية من الأمراض المعدية (الالتهاب الكبدي الفيروسي، فيروس كورونا ،السعار،أنفلونزا الطيور،الطفيليات المعوية والبلهارسيا)، الأمراض غير المعدية (الضغط، السكر والسمنة)، أورام الصدر ،تنظيم الأسرة، النظافة الشخصية ونظافة المنزل، التغذية السليمة للسيدة الحامل والطفل وكبار السن، ومتابعة الحمل وعلامات الخطورة).

تجدر الإشارة إلى الدعم الكبير الذي تحظى به هذه القوافل من وزارة الصحة، والتي تنفذها فرق الإشراف على القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة، بقيادة الدكتور ياسر خيري الشرقاوي، منسق القوافل، والدكتور محمد خلف عبد الحميد، المسؤول عن الإمداد الطبي، وطه كمال حجاج، المسؤول المالي والإداري، وعيد فرج، المسؤول عن معلومات القوافل، وأحمد محمد عجمي، المسؤول عن إعداد وتجهيز العيادات في القوافل.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 149 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • المجلس القومي للسكان ببني سويف ينظم ورشة عمل لكسب تأييد القضية السكانية
  • ممثلي الحزب الديمقراطي يتوقعون انسحاب بايدن من الانتخابات  نهاية الأسبوع
  • إعدام مواد غذائية فاسدة في مركز سمسطا ببني سويف
  • محافظ بني سويف يوجه بصرف مساعدة مالية لمواطن يعاني من ظروف صعبة
  • 63 ألف مواطن استفادوا من خدمات القوافل العلاجية ببني سويف
  • خلال لقاءه بالمواطنين.. محافظ بني سويف يوجه بصرف مساعدة مالية عاجلة لأحد لمواطن نظرا لظروفه المعيشية
  • مساعدة مالية لمواطن يعاني من ظروف معيشية وأسرية صعبة ببني سويف
  • الزناتي يكرم عددا من المعلمين ورواد العمل النقابي بالمنيا
  • "أعدوا الطريق" عنوان اللقاء الروحي بمؤتمر الخدام في إيبارشية بني سويف