تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان نادي الزمالك قد أعلن إقالة خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق وتعيين معتمد جمال بشكل مؤقت.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار: "معتمد جمال هو القائم بأعمال تدريب الزمالك في الوقت الحالي وله كل الدعم، ولكن كل ما يثار عن المدرب الأجنبي غير صحيح، ولا نبحث عن مدير فني حاليًا، ولدينا ملفات أخرى نعمل عليها في الوقت الحالي غير المدير الفني".

مانشستر سيتي يفاجئ الجميع بشأن مصير هالاند.. صدمة لريال مدريد الزمالك يفوز على توت عنخ أمون بهدفي "سامسون".. وديًا

وعن الأزمات المالية، كشف سالم: "مجلس إدارة الزمالك عامل حساب لكل حاجة، وأتوقع أنه بعد 6 أو 7 شهور سيتم إغلاق كل الملفات القديمة وحل الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق".

وأشار: "اللي بيقول أن التعصب انتهى وسيعود الود وتبادل الصفقات بين الأهلي والزمالك فإن هذا غير موجود، وليس مطلوبًا في كرة القدم والمنافسة، وعلى مستوى المشجعين هيفضل التعصب موجود، ولكن المسئولين بينهم كل احترام".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره أبو سليم، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك دور المجموعات يد الزمالك تدريب الزمالك نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو مجلس إدارة الزمالك كارلوس أوسوريو مدير فني أجنبي

إقرأ أيضاً:

المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه

قام الثنائي حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بزيارة أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على الكره بمستشفى الشرطه بالتجمع الخامس وذلك للاطمئنان عليه بعد اجرائه عمليه قسطره فى القلب. 

وظهر سليمان بحاله جيده وهو جالس على سريره يداعب المعلم حسن شحاتة. 

وكان سليمان قد أصيب بأزمه قلبيه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير نقل على إثرها إلى مستشفى الشرطه. 

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن خضوع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحدي كبير، حيث مر أعضائه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية.

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد
  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده
  • المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • «الوطنية للتعليم»: تعديل نهاية السنة المالية وخطة التحول في إصدار القوائم المالية
  • وزير التموين: نبحث تحويل الدعم العيني لـ نقدي وتحديد الفئات المستحقة.. فيديو
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه