عقدت أمانتا العلاقات الحكومية والمجالس المحلية المركزية، بحزب مستقبل وطن، اجتماعًا تنظيميًا، اليوم الأربعاء، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

وشارك في الاجتماع التنظيمى النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والنائب فخري طايل، أمين شئون العلاقات الحكومية المركزية، والمهندس أحمد صبرى، أمين المجالس المحلية المركزية،  الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب الامانتين، وأمناء الأمانتين على مستوى 27 محافظة.

وفي بداية كلمته، رحب النائب أحمد عبد الجواد، بالمشاركين في الاجتماع التنظيمى، لافتا إلى أن الحزب تقع على عاتقه مسئولية كبيرة في الاستحقاق الانتخابي، لأنه يضم أفضل الكوادر في المحافظات، ولديه قيادات مؤثرة في الشارع، كما أن كوادره تجمع بين الخبرة والشباب، موجها بالعمل الحثيث لخدمة المواطن وتحقيق أهداف الحزب، مستعرضا خطة دعم وتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا دعم الحزب الكامل للسيد الرئيس.

ومن جانبه، ثمن النائب فخري طايل، أمين شئون العلاقات الحكومية المركزية، الجهود الحثيثة التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحماية الأمن القومي العربي ودعم الاستقرار في المنطقة في ظل التحديات والأزمات الراهنة.

وفي نفس الوقت، أشاد المهندس أحمد صبري، أمين المجالس المحلية المركزية، بموقف مصر والقيادة السياسية فى دعم القضية الفلسطينية، وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب التكاتف والالتحام دعما رجل  للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد المشاركون في الاجتماع التنظيمي، بحالة الحراك الكبير التي شهدها الحزب خلال الشهور القليلة الماضية بالتزامن مع تشكيل الأمانة المركزية واستكمال تشكيلات الوحدات الحزبية في المحافظات وضخ دماء جديدة للحزب، تعمل وفق رؤية مؤسسية موحدة وضمن إطار تنظيمي فاعل يجعل مستقبل وطن دائما في صدارة المشهد السياسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس عبدالفتاح السيسي مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمشاركين في مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي المشترك.

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد زخما كبيرا وانتقال من مرحلة التعهدات إلى مرحلة التنفيذ.

وتابع بالقول، أننا نأمل أن يكون مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي خطوة جديدة لتطوير العلاقات بين الجانبين، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرا في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • رجل أعمال يتحرك لدعم ترشيح والده
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • قيادي بمستقبل وطن: رسائل مشجعة من الرئيس في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • النائب حازم الجندي يُثمن كلمة الرئيس بمؤتمر الاستثمار.. ويؤكد: مصر تحصد استثمارات أوروبية بقيمة 5 مليار يورو
  • ننشر نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • الرئيس السيسي: مؤتمر الاستثمار أولى خطوات ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا