افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء مقرها الفرعي للحملة الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية وبحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهيئة مكتب الحملة المركزي وهيئة مكتب محافظة الإسكندرية.

وقامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية للتجهيزات اللوجيستية للمقر، مثمنين على التجهيزات استعداداً للانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه من المقرر افتتاح فروع للحملة في جميع محافظات الجمهورية، معبراً عن سعادته بافتتاح المقر بمحافظة الإسكندرية اليوم، وموجهاً الشكر لكل محب وداعم للسيد المرشح، مشيراً إلى أن هذا المقر منصة وقِبلة لكل المصريين.

وفي نفس السياق، أكد رئيس الحملة الانتخابية، أن الحملة مرنة تعتمد على المشاركة الشعبية الواسعة، وجامعة لكل المصريين، وأن المرشح الرئاسي معروف بإنجازاته ومواقفه القوية، مشيراً إلى أن ما حدث في الشهر الماضي ألقى بظلاله على مسار العملية الانتخابية وتحديدا القضية الفلسطينية، مؤكداً ان القضية الفلسطينية لم تتخذها الحملة قضية انتخابية بل هي قضية إنسانية ووطنية، مشيراً إلى أن المرشح اتخذ الإجراءات التي تحتم عليها الواجب الوطني، فمنذ اللحظة الأولى عبر عن رفضه لتصفية القضية الفلسطينية ورفض التهجير القسري لسيناء ورفض سياسات العقاب الجماعي، السيد المرشح كان سببا مهما ورئيسيا لإيضاح الصورة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد المستشار محمود فوزي، بأن أبواب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مفتوحة لكل مؤيد ومحب للمرشح الرئاسي.

ومن جانبه، ثمن السيد وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الدعم الكبير للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي من شأنه يعكس صورة مصر أمام العالم، مضيفا أن هذا المقر سيكون مركز حيوي يضم جميع فئات المجتمع للخروج بمشهد انتخابي يليق بالاستحقاق الدستوري، مشيراً إلى أن الحملة مفتوحة لجميع الأفكار الفعالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرسمیة للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی إلى أن

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن افتتاح مسرح للنقابة في الإسكندرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية

ونشر أشرف زكي صورة له رفقة وفد من النقابة، وعلق عليها قائلًا: "عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالاسكندرية 30-9-2024".

أشرف زكي يعلن عن وقفة تضامنية للفنانين دعما للبنان

سبق، وأعلن أشرف زكي عن إقامة وقفة تضامنية للفنانين المصريين، دعما للشعب اللبناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "باسمي واسم جموع الفنانين المصريين نشاطر الشعب اللبناني الشقيق الأحزان والمجازر البشعة التي تحدث".

وأضاف أشرف زكي: "لبنان جزء لا يتجزأ من عقل ووجدان الفنان المصري، وكانوا فنانينا الكبار يقضوا 6 شهور في القاهرة و6 شهور في بيروت، وبيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية، شعب بيروت غالي علينا ونقول له إحنا معاكم ولن نتخلى عنكم، وقريبا هيكون في وقفة كبيرة لفنانين مصر للتضامن مع شعب لبنان".

آخر أعمال أشرف زكي 

وكان اخر اعمال اشرف زكي هو مسلسل مليحة من بطولة دياب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، جسد معاناة الشعب الفلـ سطيني وبطولات قوات الأمن في مواجهة الإرهاب، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن  بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاص، والمسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، المكون من 45 حلقة، هو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية