نظمت أمانة حزب «مستقبل وطن» بمحافظة شمال سيناء، برئاسة النائب سالم العكش، والمحاسب يسري جاسر أمين تنظيم المحافظة، المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط حشد كبير من أبناء المحافظة، بحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة والتنظيمات الحزبية بالأقسام والوحدات الحزبية.

حضر المؤتمر عدد من الشيوخ والعواقل وقيادات المجتمع المدني وجموع غفيرة من المواطنين من كل قرى ومراكز المحافظة يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل.

وبدأت فعاليات المؤتمر الحاشد بالسلام الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حداداً على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة عقب ذلك جرى عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، استعرض أهم الإنجازات التي تحققت على أرض محافظة شمال سيناء خلال 10 سنوات الماضية.

بدأ النائب سالم العكش أمين الحزب بالمحافظة، حديثه بالإشارة إلى الأحداث الحالية سواء الإقليمية أو العالمية وما تواجهه مصر من تحديات، موضحا الخطوات الاستباقية التي اتخذتها القيادة السياسية في مجال التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة مؤكدا الدعم الكامل للرئيس السيسي.

أشار المحاسب يسري جاسر أمين تنظيم المحافظة، إلى أن الحشد الكبير يعكس مدى التأييد الشعبي القوي الذي يحظى به المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد نهضة مصر الحديثة، مطالبا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة.

وفي كلمته أكد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، أن القيادة السياسية تبدي اهتماما بالغا بالتعليم وبالشباب باعتبارهم قاطرة المستقبل.

ولفت الشيخ مصباح العريف ممثل عن مشيخة الأزهر بشمال سيناء، إلى أن اللحظة الراهنة تستلزم التفاف الجميع حول القيادة السياسية ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

أعلن القمص غابريل إبراهيم، تأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم، مؤكدا أنه قائد عظيم، صاحب رؤية وقيادة قوية، مشيدا بجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن غزة السيسي الانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبروا بجلاء تام عن معاني الشرف والفخر والمجد والبطولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكري 30 يونيو: «منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى».

وقبل قليل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وتابع الرئيس السيسي: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

وأكمل الرئيس السيسي: «وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: اليوم نقف على أرض صلبة لدولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • "مستقبل وطن" ينظم احتفالات بجميع المحافظات بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات