الوطن:
2024-06-30@01:41:48 GMT

الموافقة على 86 طلب تقنين جديد لأملاك الدولة ببني سويف

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

الموافقة على 86 طلب تقنين جديد لأملاك الدولة ببني سويف

ترأس الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اجتماع اللجنة العليا رقم 121، للبت في طلبات التقنين على أراضي أملاك الدولة، وذلك بحضور: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، وأعضاءاللجنة من الأمانة الفنية، الاستثمار، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات أعضاء اللجنة.

 

الموافقة على 4755 طلب تقنين أراضي 

ناقش محافظ بني سويف مؤشرات الأداء، والموقف النهائي والملفات المتبقية ونسب التنفيذ والموقف التعاقدي، حيث تم قبول تظلم والموافقة على 80 طلبا جديدا، و6 طلبات إعادة عرض، ليصل إجمالي الطلبات التي تمت الموافقة عليها حتى الآن إلى 4755 طلبا.

تحرير 3166 عقد تقنين أراضي أملاك دولة ببني سويف

وبلغ إجمالي العقود المُحررة 3166 عقدا ما بين 2485 عقد مباني، و681 زراعة، فيما يجري حالياً البت في باقي الطلبات تباعا بعد استيفاء الخطوات والإجراءات المطلوبة وفق القانون واللوائح المنظم.

وفي سياق آخر انطلق، اليوم، برنامج تدريب العناصر التي تم اختيارها للعمل متطوعين، ضمن مبادرة 1000 قائد سكاني، والتي أطلقتها المحافظة، لدعم وتحفيز الشباب وتأهيلهم في شتى مناحي القضية السكانية والاستراتيجية الوطنية للسكان للمشاركة في رسم خارطة الطريق ورفع الوعي بالقضية السكانية والنمو الاقتصادي، لتحقيق التوازن بين الزيادة السكانية والنمو الاقتصادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف تقنين اراضي أملاك الدولة طلبات تقنين

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف

لقي شاب مصرعه، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، اليوم الخميس، تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل، بطريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع عامل بنزيمة بتصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل على طريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حسب توجيهات قوات الأمن.

 

وتبين مصرع شاب يدعى «مجدي سليمان عليوة» يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، مقيم بقرية بيليفيا، وجار نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى.

 

مقالات مشابهة

  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف