شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن اصابات خطيرة لأعضاء بمديرية أمن بإطلاق نار من مروج مخـدرات، اخبار الحوادث • ليبيا عاجل اصابات خطيرة لأعضاء بمديرية أمن بإطلاق نار من مروج مخـدرات القى .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اصابات خطيرة لأعضاء بمديرية أمن بإطلاق نار من مروج مخـدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اصابات خطيرة لأعضاء بمديرية أمن بإطلاق نار من مروج...
اخبار الحوادث • ليبيا عاجل اصابات خطيرة لأعضاء بمديرية أمن بإطلاق نار من مروج مخـدرات

القى قسم البحث الجنائي بمديرية امن بنغازي القبض على أحد مروجي المخدرات قام بالرماية بواسطة سلاح ناري على أعضاء قسم المعلومات والتحريات بمديرية أمن إجدابيا اثناء محاولة ضبطه مما أدى إلى اصابة عضوين من القسم بإصابات خطيرة أدت إلى دخولهم للعناية الفائقة .

في اطار التعاون بين مديريات الأمن وعُقب ورود برقية تعميم صادرة من مديرية أمن إجدابيا مفادها هروب شخصين من مروجي المواد المخدرة اثناء محاولة القبض عليهم بمدينة إجدابيا وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة ولكنهم قامو بالرماية على أعضاء قسم المعلومات والتحريات بالمديرية مما أدى لإصابة عضوين بإصابات خطيرة استدعت دخولهم إلى العناية الفائقة .

وعلى الفور أصدر السيد رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي لواء سليمان بوشيبة تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات التي أفادت بتواجد الأشخاص المطلوبين بمنطقة بوعطني وتم انتقال أعضاء التحريات إلى منطقة بوعطني وتمشيط بعض الأماكن التي افادت المعلومات بتواجدهم بها .

واثناء عمليات البحث والتحري وردت معلومات بتواجد أحد المطلوبين بمنطقة حي الفاتح بالقرب من السوق العام وتم إعداد كمين محكم له من قبل أعضاء التحريات وتم ضبطه والإنتقال به إلى القسم .

وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ب.ي.أ من مواليد 1990 إجدابيا وإعترف بما نُسب إليه من الاتجار بالمخدرات ومقاومة رجال الأمن والرماية عليهم بواسطة سلاح ناري وكان برففته أحد الأشخاص جاري البحث عنه وتم إيداعه بالحجز القانوني للقسم إلى حين تسليمه لمديرية أمن إجدابيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فىدي حادث تصادم، وجرة نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • نقابة معلمي طرابلس تناشد بإطلاق سراح مدير مركز الامتحانات المستقيل
  • نهاية صادمة ومخيبة للآمال.. عقب توقيع اتفاق بإطلاق ‘‘محمد قحطان’’ مسؤول حكومي يدق ناقوس الخطر بشأن مفاوضات مسقط
  • اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 1 كغم من كريستال في ميسان
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • حزب الله يثأر لـ أبو نعمة بإطلاق 200 صاروخ على مقرات القيادة الإسرائيلية
  • في طرابلس... حادثا إطلاق نار بين الأمس واليوم
  • ضبط مخدرات بقيمة 750 ألف جنيه فى حملات أمنية