شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مدير أمن بنغازي نؤمّن المصارف والمنشآت المالية بالشكل المطلوب، بحث مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ مع رئيس فرع الهيئة العامة لأمن المنشأت فرع بنغازي اللواء عمر الأمين التعاون المشترك لتأمين نقل الأموال .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير أمن بنغازي: نؤمّن المصارف والمنشآت المالية بالشكل المطلوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير أمن بنغازي: نؤمّن المصارف والمنشآت المالية...

بحث مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ مع رئيس فرع الهيئة العامة لأمن المنشأت فرع بنغازي اللواء عمر الأمين التعاون المشترك لتأمين نقل الأموال والسيولة النقدية للمصارف وتعزيز تأمين المنشأت المالية بالبلاد.

وأكد الشامخ خلال اللقاء اليوم الأحد بمقر مديرية أمن بنغازي على جهوزية الأجهزة الأمنية والقوات التابعة للمديرية على تأمين المصارف والمنشآت المالية بالشكل المطلوب.

وجدد دعم المديرية واستعدادها التام على التعاون مع كافة الأجهزة والإدارات الأمنية المختلفة التي تعمل على تعزيز أمن المواطن وأمن ممتلكاته وأمواله.

من جانبه أثنى اللواء عمر الأمين على جهود مديرية أمن بنغازي ومنتسبيها في حفظ الأمن والاستقرار داخل مدينة بنغازي وضواحيها ما يعزز من ضبط الشارع واستتاب الأمن داخلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟

أعلنت اليوم حركة المحافظين الجدد، وذلك عقب ظهور تشكيل الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

 وجاء ترشيح اللواء أشرف مجدي إبراهيم الجندي مدير أمن القاهرة؛ لتولي منصب محافظ الغربية الجديد، خلفا للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التي انتهت ولايته أمس بعد خمس سنوات من تولي المسئولية.

من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟

عمل اللواء أشرف الجندي، عمل في قطاعا أمنية عديدة منها مديراً لأمن الإسكندرية ونائب مدير مباحث القاهرة عام 2017 ، وسبق له أن عمل في قطاع الجوازات ومواقع شرطية عديدة حتى أصبح مديرا لأمن القاهرة .

 اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة السابق، اشتهر بالجنرال المبتسم، حيث شغل عدة مناصب أمنية في عدة قطاعات منذ تخرجه في كلية الشرطة، وعمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث قبل صدور قرار بتعيينه مديرا لمباحث العاصمة، ومدير أمن الإسكندرية.

وتمكن الجندي خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، من الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، ضبط العصابة الأردنية بمدينة نصر، و«مذبحة الرحاب» والتي تكشفت وقائعها بعد العثور على جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة داخل فيلا بالرحاب.
 

ونجح الجندي في ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة.

جدير بالذكر أن  اللواء أشرف الجندي ملقب بـ"الجنرال المبتسم”،  ويتمتع بسرعة التحرك والاستجابة، بالإضافة إلى معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المنتهي ولايته قد تلقي اتصالا هاتفيا من أصحاب القرار البلاغة وتوجيه الشكر لما قدمه من خدمات خلال تواجده قيادة المحافظة خلال خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • الأوضاع المالية والمصرفية بين سليم ورئيس جمعية المصارف
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • ضبط تاجر خمور مطلوب في بنغازي
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • اجتماع أمني يبحث إطلاق حملة توعية بمخاطر المخدرات على السلامة المرورية في بنغازي