قال محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إنه يتوجه  بالشكر  إلى الدكتور أشرف صبحي داعم الرياضة المصرية، وتواجد منصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد وجميع المسئولين.

وأضاف محمد الأمين في حفل مراسم قرعة بطولة أفريقيا 2024 " نشكر كل الداعمين لكرة اليد المصرية، ونرسل رسالة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، في كل الخطوات التي يتخذها لحماية مصر".

وواصل "نثمن جهود وزارة الشباب والرياضة والشباب في خدمة الوطن ويفهموا الواقع وكلنا ولاد مصر بجد، واشكر الدكتور حسن مصطفى على دعم كرة اليد المصرية بوجود نظام قوي مميز.

وتابع الأمين "الكل يسير على خطة حسن مصطفى وهناك اختلافات في وجهات النظر ولكن هناك محبة بين الجميع والجميع على وفاق مستمر ومكانة مصر أن يكون الجميع داعم كبير.

وزاد “نشكر من تكفلوا بقرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد وفي مصر دايما نقدم الأفضل دائما والبطولة القادمة ستكون على أعلى مستوى”.

واختتم “أشكر وزير الشباب والرياضة وكل الداعمين لنا والقادم أفضل لبلدنا مصر ونحقق حلمنا وآملنا والتأهل لأولمبياد باريس 2024”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس اتحاد اليد الرئيس السيسي وزير الشباب دعم الرياضة المصرية احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر

هنأ الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والإسلامية.

رئيس اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي

وجاء في نص البرقية: «الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: بمشاعر تفيض إعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب وجموع المثقفين والكتاب والشعراء في مصر والوطن العربي نتقدم إلى سيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز تحت قيادتكم الحكيمة، متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان».

برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء

كما بعث رئيس اتحاد الكتاب ببرقيات تهنئة بمناسبة العام الهجري إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزير الشباب والرياضة يكشف موقفه من إقالة اتحاد الكرة
  • شاهد.. الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • الكشف عن الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر بدورة الألعاب باريس 2024
  • الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي