استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وفدا من نادي كانتري كلوب ضم مايكل فايزر  مدير اكبر منتجع ايطالي بشرم الشيخ  ووليد زكريا المستشار القانوني ودكتور محمد الحمامصي نقيب اطباء الاسنان بالمحافظة.

 قام الوفد بتكريم المحافظ بمنحه عضويه شرفيه ذهبيه بنادي كانتري كلوب والذي يهدف لتسويق وتنشيط وجذب السياحه الايطاليه الى شرم الشيخ.

واثنى المحافظ على نشاط النادي ، مؤكدا على اهمية قيام المنتجع بعدة حملات إعلانية وكذا إقامة فعاليات فنية وثقافية كبرى تهدف لدعم وتنشيط السياحه الايطاليه الى شرم الشيخ ،على ان يتم التنسيق على تحديد تلك الاحتفالات من ناحيه التوقيت والمكان من خلال التعاون والاتفاق مع المحافظة.

كان  محافظ جنوب سيناء بحث مع كبار المستثمرين الإيطاليين بشرم الشيخ زيادة المجموعات السياحية الإيطالية لشرم الشيخ والعمل علي الترويج والتسويق لشرم الشيخ .

العضوية الذهبيه FB_IMG_1700071082151 FB_IMG_1700071078246 FB_IMG_1700069878026

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء فودة شرم الشيخ منح

إقرأ أيضاً:

من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446

شهد اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، من رحاب المسجد الأحمدي بطنطا، الاحتفال بحلول رأس السنة الهجرية 1446هجرية، والذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، العميد أسامة هنداوي وكيل المخابرات الحربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفور وصوله المسجد الأحمدي حرص اللواء أشرف الجندي، على مصافحة الحاضرين من ائمة الاوقاف و مديري المديريات الخدمية والحديث مع المواطنين وذلك في اول لقاء معهم في أول أيام استلامه مهام عمله بالمحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعقب أداء المحافظ والحاضرين لصلاة المغرب، بدءا الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمد أحمد البسيوني، أعقبها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف الشيخ خالد خضر أكد خلالها على أن الهجرة النبوية الشريفة كانت حدثا محوريا في حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم، حيث خرج النبي من بلده التي كانت أحب البلاد إليه، ليستكمل رسالته في المدينة، فقد كانت الهجرة تغييرا في الموقع وليس في الموقف، مشيرا إلى أن هجرته كانت نصرا مبينا للإسلام والمسلمين، ويجب علينا في هذه الليلة المباركة أن نستفيد من الدروس المكتسبة من هجرة الرسول -صلى الله عليه وسلم والتي من أهمها العفو عند المقدرة، فعندما عاد الرسول إلى مكة قال جملته الشهيرة من دخل داره فهو آمن، واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية التي قدمها الشيخ محمد عبد الحميد جاد.

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، داعياً المولى- عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة الغالية على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ
  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ كفر الشيخ ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • شوشه يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد
  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين