شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن خالد مشعل   التطبيع جريمة والبعض يريد تبريره بأنه يخدم القضية الفلسطينية، تطرق رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، اثناء نزوله ضيفا على برنامج تساؤلات في قناة النهار على موضوع التطبيع.وأوضح خالد مشعل، أن .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد مشعل:  التطبيع جريمة والبعض يريد تبريره بأنه يخدم القضية الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد مشعل:  التطبيع جريمة والبعض يريد تبريره بأنه...

تطرق رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، اثناء نزوله ضيفا على برنامج تساؤلات في قناة النهار على موضوع التطبيع.

وأوضح خالد مشعل، أن التطبيع جريمة وكل تصعيد داخل فلسطين يجرح المطبعين الذي يروجون له بتبريرات واهية على غرار البحث عن مصالح معينة،

وأضاف ذات المتحدث، أن التطبيع خديعة، وبعض الدول المطبعة لديه فكرة خاطئة في رأسه، يريد ان يبرر هذا افعل بأنه تطبيعه يخدم القضية الفلسطينية وهذا خطأ.

واسترسل خالد مشعل في نفس الموضوع قائلا، بأن البعض يقوم بالهرولة نحو التطبيع من أجل الإستقواء على أخيه، مضيفا أن الكيان عدو وليس صديق، واتجه الى التطبيع لأنه شعر بأنه جسم منبوذ في المنطقة.

خالد مشعل:  التطبيع جريمة والبعض يريد تبريره بأنه يخدم القضية الفلسطينية النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يؤكد مساندة القضية الفلسطينية أثناء الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى

ألقى ولي العهد الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى 1446هـ، حيث أكد خلال هذا الخطاب الذي تم عقد مساء يوم أمس الأربعاء، على أن القضية الفلسطينية تتصدر اهتمام المملكة حكومة وشعبًا، حيث أكد على رفض السعودية لما يمارسه الاحتلال بحق شعب فلسطين، وكذلك الإدانة الشديدة لهذه الجرائم، والتجاهل التام للقانون الإنساني والدولي، مما تسبب في تفاقم معاناة الشعب الفلسطيني.

الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى 1446هـ

شدد ولي العهد على مواصلة جهودها لمساندة الشعب الفلسطيني، كما أكد على أن المملكة لن تتوقف عن مواصلة عملها الدوؤب لقيام دولة فلسطينية ذات سيادة مستقلة، وأن تكون عاصمتها مدينة القدس الشرقية، كما أكد على أن المملكة لن تقيم أي علاقات دبلوماسية مع دولة الكيان قبل إعلان دولة فلسطين، كما وجه الشكر إلى ك افة البلدان التي اعترفت بدولة فلسطين، وحث باقي الدول على أن تقوم بخطوات مماثلة.

افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة 9 قال ولي العهد: أثناء افتتاح أعمال السنة للأولى من الدورة 9 للمجلس، أن مجلس الشورى على أعتاب دورة جديدة. أكد على ضرورة دور مجلس الشورى في الارتقاء بمؤسسات المملكة، وكذلك دوره الكبير لتطوير وتحديث الأنظمة. أضاف ولي العهد، أن المملكة قد أطلقت مستهدفاتها بقطاع السياحة لاستقطاب 100 مليون سائح، وذلك مع حلول 2030. تجاوزت المملكة هذا المستهدف، وذلك بعدما بلغ عدد السائحين في 2023 إلى 109 مليون سائح. تراجع نسبة البطالة لأدنى مستوياتها أشار بن سلمان، إلى تراجع نسبة البطالة في المملكة، حيث سجلت أدنها مستوياتها التاريخية بين المواطنين والمواطنات. تراجعت البطالة إلى نسبة 7.8% بالربع الأول من 2024، وذلك بعدما كانت نسبتها 12.8% في 2017. أضاف ولي العهد، أن نسب تملك المواطنين للمساكن قد ارتفعت، حيث أصبحت نسبتها 63% بدلًا من 47% لعام 2016. لفت الأمير محمد بن سلمان، إلى مساعي المملكة نحو تعزيز السلام الدولي والإقليمي، كما أشار إلى جهودها لحل أزمات ليبيا والسودان واليمن وأوكرانيا.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: مصر تقف حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية
  • ولي العهد يؤكد مساندة القضية الفلسطينية أثناء الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى
  • خالد مشعل لـنيويورك تايمز: لا تنازل عن شروط المقاومة للوصول إلى صفقة تبادل
  • إبراهيم عيسى يهاجم حماس: عليهم دخول مستشفى الأمراض العقلية
  • إبراهيم عيسى: تصريحات قيادي حماس خالد مشعل دليل على "جنونه وعته العقلي"
  • خالد مشعل: حماس غير مستعجلة لوقف إطلاق النار
  • خالد مشعل: الجيش الإسرائيلي في حالة استنزاف
  • ‏خالد مشعل لصحيفة نيويورك تايمز: نرفض المقترحات الأمريكية والإسرائيلية لإدارة غزة من دون حماس
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • ‏خالد مشعل لصحيفة نيويورك تايمز: حماس لن تخرج من قطاع غزة