أضافت القيادة العامة لشرطة دبي، سيارة "لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي" إلى أسطول دورياتها الفارهة، بالتعاون مع شركة "لامبورغيني دبي".

ودشن الطرفان، السيارات ذات المواصفات الخارقة عالية الأداء، خلال فعاليات معرض دبي للطيران، الذي يُعتبر أحد أبرز المعارض العالمية في مجال الطيران والنقل الجوي والدفاع والفضاء.

شهد تدشين السيارة، اللواء أحمد محمد بن ثاني القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء جمال الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، ومارتينو بيكوتي المدير العام لشركة " لامبورغيني أبوظبي ودبي"، وعدد من كبار الضباط، وموظفي الجانبين.

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئين» يتعادل مع العراق فتح باب حجز التذاكر المجانية.. COP28 يرحّب بالجمهور في المنطقة الخضراء

واطلع اللواء أحمد محمد بن ثاني على مواصفات سيارة " لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي" التي تحتوي على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 666 حصانا، ما يُتيح لها تسارع خارق من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من 3.3 ثانية.

وأشاد اللواء بن ثاني بالتعاون الوثيق مع شركة "لامبورغيني دبي"، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال أحدث السيارات الفارهة إلى أسطول دورياتها لتعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في مختلف المناطق على مستوى إمارة دبي، وقال إن سيارة "لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي" ستساهم في جهود شرطة دبي في تقديم الخدمات في المناطق السياحية والعمل على إسعاد أفراد المجتمع وتعزيز أمنه وأمانه.

من جانبه، قال راكان تركي، الرئيس التنفيذي لشركة " لامبورغيني أبوظبي ودبي": نعرب عن سعادتنا بإضافة سيارة "أوروس بيرفورمانتي"، إلى أسطول شرطة دبي الشهير من السيارات الخارقة، وتُجسد هذه الشراكة التزامنا المشترك بالتميّز والابتكار، ونحن على يقين أنّ الأداء الاستثنائي والتصميم الفريد لهذه السيارة سيتركان أثراً كبيراً على قدرات الشرطة في تعزيز الامتثال للقوانين في المنطقة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي إلى أسطول

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمته سيارة في الشرقية

لقي شاب مصرعه صدمته سيارة عقب اصطدام دراجته البخارية بدراجة بخارية أخرى بدائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع الشاب رفيع. م. ج بعد أن صدمته سيارة أمام البنك الزراعي بدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وأفاد شهود العيان أن الشاب كان يقود دراجة بخارية واصطدم بدراجة بخارية أخرى وسقط أرضا وذلك أمام البنك الزراعي بمشتول السوق وأثناء ذلك صدمته سيارة أثناء مرورها بجانبه.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث، ونقل الجثمان إلى لمستشفى مشتول السوق المركزي تحت تصرف جهات التحقيقات، كما تم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة، وتكليف المباحث بإجراء التحريات حول الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص صدمته سيارة في الشرقية
  • شرطة دبي.. ريادة في الخدمات الذكية لمجتمع آمن ومرن
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها
  • التحقيق حول سرقة سيارة نقل تابعة للإعلامي توفيق عكاشة
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي