يذكر أن المنتخب الوطني للناشئات يشارك في بطولة غرب آسيا ليشكل نواة المنتخب الوطني ت 20 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية

تعرض المنتخب الوطني للناشئات لخسارة أمام نظيره السوري بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد في الزرقاء ليتوج الأخير بلقب بطولة غرب آسيا  . 

اقرأ أيضاً : الصريح يعتلي صدارة دوري الدرجة الأولى



وكان المنتخب الوطني قد تغلب على نظيره اللبناني 2-1 في افتتاح مشواره، قبل أن يتفوق على العراق 6-0 ويتعادل مع سوريا 0-0 في دور المجموعات.



يذكر أن المنتخب الوطني للناشئات يشارك في بطولة غرب آسيا ليشكل نواة المنتخب الوطني ت 20 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية 2026، والتي تنطلق بعد عام ونصف، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن سوريا بطولة غرب آسيا منتخب السيدات

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»

ينشد منتخبنا الوطني للشباب التأهل إلى نهائي النسخة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، حينما يواجه نظيره الأردني في السادسة من مساء اليوم، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
ويلتقي في المباراة الثانية، ضمن الدور ذاته، السعودية «المستضيف» ومتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، أمام سوريا وصيف المجموعة الثالثة، في العاشرة مساء على الملعب نفسه.
وحسم «أبيض الشباب» تأهله إلى «مربع الذهب» مبكراً، بتصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على التوالي أمام البحرين 3-1، وسوريا 3-0، قبل أن يخسر أمام فلسطين 0-1، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول. 
في المقابل، جاء تأهل منتخب «النشامى» إلى نصف النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بالتعادل مع العراق 0-0، قبل الفوز على لبنان 2-0 في الجولة الثانية، ومنتخب ألبانيا 3-0 في الجولة الثالثة والأخيرة.
ويرفع «أبيض الشباب» شعار التأهل الثاني لنهائي منافسات غرب آسيا بعد الأول في لنسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين 2019 بفلسطين، حيث نجح منتخبنا وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يخسر اللقب أمام منافسه منتخب العراق بركلات الترجيح 2-4 في النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات