أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، باستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، خلال قصف طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيته، مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت "وفا"، إن طفلة استشهدت، وأصيب آخرون، باستهداف طائرات الاحتلال منزل لعائلة الزقزوق في مخيم خان يونس جنوب القطاع.

وأضافت أن طائرات الاحتلال شنت غارة أيضا على منزل لعائلة فياض في بلدة القرارة شرق خان يونس، ما أدى لاستشهاد 6 مواطنين بينهم نساء وأطفال، وعدد من الجرحى.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال ألقت منشورات على مناطق: خزاعة، وعبسان، وبني سهيلا، والقرارة، تطالبهم بترك منازلهم والنزوح إلى مدينة خان يونس.

وأفادت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال قصفت مسجد الصبرة قرب حارة دغمش في حي الصبرة بمحافظة غزة، وقصفت مسجد التقوى قرب الشيخ رضوان غرب غزة، كما استهدفت منزل ملاصق لمسجد الإمام الشافعي بحي الزيتون جنوب غزة، ما أدى لانهيار أجزاء من جدران المسجد وإصابة عدد من المواطنين.

ووسط قطاع غزة، استشهد وأصيب عشرات المواطنين، خلال قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة شقق في عمارة سكنية بمخيم النصيرات.

كما استشهد مواطنان بقصف الاحتلال منزلا في مخيم البريج وسط القطاع.

وأفاد شهود عيان، بتوقف العمل في مطحنة السلام في دير البلح، جراء قصفها بمدفعية الاحتلال الإسرائيلي.

وقالوا إن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على سياج الفصل الشرقي قصفت مطحنة القمح الوحيدة التي كانت تعمل في القطاع، ما أدى إلى توقفها عن العمل.

وبقصف تلك المطحنة يتوقف قطاع غزة بالكامل عن إنتاج الدقيق.

وفي الشمال، قصفت طائرات الاحتلال الحربية بشكل متتالٍ محيط مستشفى الأندونيسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استشهاد عدد من الفلسطينيين طائرات الاحتلال قطاع غزة مخيم خان يونس الحرب على غزة طائرات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى عقب غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة جربوع بجباليا

وأفاد مراسل الجزيرة أنس الشريف باستشهاد عدد من المواطنين بينهم أطفال، وجرح آخرين نتيجة لهذه الغارة التي استهدفت منزلاً مأهولاً بالسكان. وأكد أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال مستمرة.

ومن المشاهد المؤثرة التي وثقتها الكاميرا العثور على جهاز طبي خاص بمعالجة مريضة بالسرطان من سكان المنزل، والتي لا يزال البحث جاريًا عنها تحت الأنقاض، مما يسلط الضوء على المأساة الإنسانية المتفاقمة في غزة.

29/6/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 44 seconds 02:44كيف ينتهك المستوطنون الإسرائيليون اتفاقية أوسلو في الضفة الغربية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:40شهداء ومصابون إثر تعرض خيام تؤوي نازحين لنيران جيش الاحتلال في رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32الأحزاب اليسارية الفرنسية تتوحد لمواجهة صعود اليمين المتطرفplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 29 seconds 03:29مطالبات داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من الانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52مظاهرة في العاصمة الأردنية عمان تطالب بوقف الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36تعرف على قرارات المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي وتداعيات التصديقplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 56 seconds 03:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 270 مُخلفًا شهداء وجرحى
  • كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة
  • شهداء في قصف وسط وجنوبي قطاع غزة واستهداف للنازحين في خان يونس
  • الاحتلال يكثف قصف خان يونس وتقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة
  • شهداء وإصابات في خان يونس وإخلاء مستشفى غزة الأوروبي
  • بينهم طفلة.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي يستهدف خان يونس بغزة
  • 23 شهيدا ومقتل جندي إسرائيلي ومعارك الشجاعية تتواصل
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على حي الصبرة بمدينة غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى عقب غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة جربوع بجباليا