اخر خبر، ياسمين صبري تحرص على إطلالتها في أحدث ظهور لها بجدة فيديو،أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري تحرص على إطلالتها في أحدث ظهور لها بجدة .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري تحرص على إطلالتها في أحدث ظهور لها بجدة...

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بإطلالتها التي تشابهت كثيرًا مع إطلالات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

وبعدما ظهرت صبري بأحد المولات التجارية تحتفل بنجاح فيلمها الجديد الذي يعرض حالياَ في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، وأثارت جدلاً واسعًا بسبب إطلالتها التي شبهت بها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان والتي تعدت الـ ٢ مليون جنية .

جاءت صبري بإطلالة جديدة أثناء تواجدها في أحد السينمات في جدة وسط تفاعل حافل من الجمهور السعودي الذي تسابق لالتقاط الصور معها .

وحرصت صبري هذه المرة على اطلالتها ويبدو وكأنها لا تريد إثارة الجدل بين جمهورها في المملكة حيث تتواجد شريكة كريستيانو رونالدو جورجينا .

وانهالت التعليقات على الفنانة المصرية من قِبل متابعيها، وجاء من بينهم تعليق لأحد الأشخاص يقول : الله يزوجني واحدة مثلك “، ولم يتهمها أحد من متابعيها أثناء تواجدها في المملكة بتشابه إطلالتها مع جورجينا .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-11-1.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "