أشاد الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة، بمحافظة سوهاج بمستوى الخدمة المتميزة وأساليب وسياسات مكافحة العدوى بمستشفى الهلال بسوهاج، مثمناً جهود المستشفى في خدمة المرضى بالمحافظة، وذلك خلال جولة تفقدية لمستشفى الهلال بسوهاج، والتابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، رافقه خلالها الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية، وكان في استقبالهم الدكتور محمد حسن ياسين رئيس فرع التأمين الصحي بسوهاج، والدكتور محمد عبدالرحيم مدير المستشفى.

تفقد أقسام مستشفى الهلال بسوهاج

وتفقد وكيل وزارة الصحة ومدير فرع التأمين الصحي ومرافقوهم الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى وأقسامها المختلفة، وقسم الاستقبال والأشعة العادية والمقطعية والمعامل والحضانات والعمليات والعنايات ووحدة الغسيل الكلوي، والأقسام الداخلية والصيدلية، وأقسام المستشفى الأخرى.

مستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة، أن مستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج تعد صرحا متميزا لتقديم الخدمة الطبية للمرضى، ويعمل بها نخبة من أمهر أطباء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة سوهاج محافظة سوهاج سوهاج مستشفى الهلال الهلال مستشفى الهلال

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج


شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم بإصابات بالغة في الرأس.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

 

وهما:" الطرف الأول، "رفعت م. ب" 42 عامًا، عامل، مصابًا بجرح رضي في فروة الرأس واشتباه كسر في عظام الجمجمة، بالإضافة إلى شخصين آخرين، والطرف الثاني "نبيل ف. ف" 54 عامًا، عامل، وشخصين آخرين".

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على عصا شوم، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، حيث أقدم الأول من الطرف الثاني على إحداث إصابة الأول من الطرف الأول نتيجة خلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • عاجل - "الصحة" تشدد على مكافحة العدوى في المدارس لضمان بيئة تعليمية آمنة