قال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، أمين عام تحالف الأحزاب السياسية المصرية، إن تحالف الأحزاب متواجد في الشارع وله تأثير وقدرة على الدعم والحشد في  الاستحقاق الانتخابي المقبل.
وأضاف أمين عام التحالف خلال اجتماع المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب السياسية المصرية المنعقد الآن بمقر حزب إرادة جيل بوسط البلد، إن التحالف نظم أكثر من مؤتمر جماهيري في المحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ويواصل فعالياته لدعم الرئيس.


وأوضح مطر أن التحالف قادر على الحشد لتأثيره وقوته في الشارع، لافتا إلى أن الفترة الماضية شهدت تعاون بين الأحزاب جميعها تحت مظلة التحالف لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة واهميتها من أجل الوطن، مؤكدا مطر أن التحالف موجود في الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي. 
وأعلن مطر عن تنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدا السبت المقبل وكل حزب من الأحزاب عليه دور في المؤتمر، منوها الي هناك أحزاب من خارج التحالف سوف تشارك في المؤتمر.
وشدد أمين عام التحالف، على التنسيق بين أحزاب التحالف في المؤتمرات القادمة في كافة المحافظات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أمين عام تحالف الأحزاب المصرية

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم

نظمت مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس الخيري قافلة طبية في محافظة الفيوم، وذلك ضمن سلسلة من القوافل التي تطلقها المؤسسة في مختلف المحافظات تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ضمن جهودها المستمرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.

استهدفت القافلة التابعة للتحالف الوطني الكشف على مرضى القلب، الأطفال، ومرضى الجهاز الهضمي، الضغط والسكر في قرية سيدنا الخضر التابعة لمركز يوسف الصديق، وشهدت القافلة إقبالاً كبيرًا، إذ استفاد منها 1300 حالة من الأسر المستحقة.

تخفيف العبء عن الأسر

كما حولت القافلة بتحويل عدد من الحالات إلى مستشفى الناس لإجراء التدخلات الطبية اللازمة بالمجان، بالتنسيق مع أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وذلك بهدف تخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مشقة السفر عليهم.

جدير بالذكر أنَّ مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية غير ربحية تم تأسيسها عام 2015، وتقدم العديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقًا، حيث تشمل أنشطتها الرعاية الطبية، الإطعام، والإعانات الشهرية وغيرها، أما مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي فهى تقع تحت ادراة مؤسسة الجود الخيرية وقد تم افتتاحها عام 2019، وتمكنت منذ افتتاحها أنَّ تنجز أكثر من 7322 عملية جراحية وقسطرة و630 جراحة جهاز هضمى ومناظير و506.358 تدخلا طبيا و27.250 كشفا طبيا بالعيادات وتستهدف أن تكون مدينة طبية على أرض مصر بطاقتها الاستيعابية التى تصل إلى 600 سرير.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • “الأحزاب اليمنية” تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتحمل الحوثيين مسؤولية التصعيد
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • حزب المؤتمر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات عاجلة إلى لبنان