يتسعد فريق مسرحية" صوابع زينب" للعرض،غدًا الخميس الموافق 16حتي 20 نوفمبر الجاري، العرض ينافس في فعاليات موسم الرياض في النسخة الرابعة، الذي يقام في الرياض حتي مارس 2024.

 وتدور أحداث المسرحية حول شخصية زينب التي تجسدها النجمة هالة صدقي، وهي أم لـ 3 بنات، ويعيش في حي شعبي، وهدفها الوحيد في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، ولكن تواجه زينب صعوبات عديدة مع شخصيات وفكر بناتها المختلف عنها، والتي من الصعب السيطرة عليهن، فتقوم بوضع خطة للسيطرة عليهن وتحقق أهدافها .

 

 

صوابع زينب بطولة النجمة هالة صدقي ، منة فضالي ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، جيهان الشماشرجي، مصطفي حجاج،العمل من تأليف أحمد الملواني ، وإخراج إسلام إمام.

وتنوعت أسعار التذاكر مسرحية "صوابع زينب" بين 18 فئة، الأعلى سعرا وبلغت تكلفتها 950ريال سعودي، ما يوازي 7800 جنيهًا مصريًا، أما الفئة الأخيرة فهي 75 ريال سعودي أي ما يعادل بـ 5300جنيهًا مصريًا.

 

وتعد هذه المسرحية هي المشاركة الأولي للنجمة هالة صدقي في موسم الرياض، كما تعود للمسرح بعد غياب أكثر من 25 عامًا، حيش كان آخر أعمالها المسرحية مسرحية وادعًا يا بكوات التي تم عرضه في عام  1997.

ومن المعروف أن شاركت النجمة هالة صدقي في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة " ما النجم محمد رمضان ، أحمد فيهم، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، مي كساب ، طارق النهري ،عصام السقا، جوري بكر، أحمد الدش، المسلسل كان من تأليف وإخراج محمد سامي .

 

هالة صدقي

 

 وبسياق مختلف تواصل النجمة هالة صدقي تصوير فيلهما الجديد كتف قانوني، بطولة النجم سيد رجب، شيرين رضا، كريم عفيفي، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، العمل من تأليف أحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التفاصيل الكاملة لـ صوابع زينب الرياض هالة صدقي صوابع زینب

إقرأ أيضاً:

"بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد العرض الأول لمسرحية “ملك والشاطر”، والتي تخوض بطولتها مع الفنان أحمد عز، والتي تُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل

 

وشاركت يسرا البرومو الدعائي للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف”.

 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» نشر مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها