الأسبوع:
2024-07-04@04:49:21 GMT

قبل عرضه.. محمد رضوان يشوق الجمهور لمسلسل العودة

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

قبل عرضه.. محمد رضوان يشوق الجمهور لمسلسل العودة

روج الفنان محمد رضوان لمسلسل العودة من بطولة شريف سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه في الفترة المقبلة.

وشارك محمد رضوان البوستر الدعائي لمسلسل العودة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: مسلسل العودة، شخصية صادق، قريبا على قنوات dmc.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Radwan (@mohamed.radwanofficial)

ومن جانبها، طرحت الشركة المنتجة أروما البوستر الرسمي لمسلسل «العودة» من بطولة الفنان شريف سلامة، وكشف البوستر الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شبكة قنوات dmc.

البوستر الرسمي لمسلسل العودة

نشرت شركة أروما عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت: «انتظروا مسلسل العودة قريبا على dmc».

تفاصيل مسلسل العودة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

أبطال مسلسل العودة

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، أبرزهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان قبل حفله بأسوان: «القائد لله شجاع» | فيديو

بقٌبلة لهالة سرحان.. محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل ممثل عربي «صور»

أحمد داوود يشارك البوستر الرسمي لمسلسل «زينهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد رضوان مسلسل العودة أحداث مسلسل العودة تفاصيل مسلسل العودة البوستر الرسمی مسلسل العودة شریف سلامة

إقرأ أيضاً:

معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حل الممثل الشاب معاذ نبيل، ضيفا على برنامج عيشها بإنرجي مع وائل منصور ومنة عامر عبر محطة إنرجي 92.1 للحديث عن نجاحه في مسلسل مسار إجباري وغيابه سنوات عن المجال الفني.

وقال معاذ نبيل، إنه كان متخوفا من العودة للظهور بعد غياب سنوات منذ نجاحه في فيلم لامؤاخذة ومسلسل لهفة حينما كان طفلا، ولكن مسلسل مسار إجباري كان مخالفا للتوقعات.

وأوضح معاذ نبيل: "كنت خايف الناس متقبلنيش لما كبرت .. وسبت المجال 6 سنين عشان الجامعة ورجعت مرعوب منجحش".

وأشار معاذ نبيل في تصريحاته لإنرجي، إلى أن المخرجة نادين خان ساعدته كثيرا، وشجعته لكي تخرج شخصية زيكا في مسار إجباري بشكل حقيقي.

وأكد معاذ نبيل على أنه بعد مسلسل لهفة عرض عليه أفلام ورفضها موضحا:" وكان بابا بيشاركني القرار إني مشتغلش عشان الفلوس وبس عشان هتضر شكلي أو اسمي".

وكشف عن نصائح الفنان سمير غانم له في كواليس مسلسل لهفة، الذي شارك فيه بدور ابنه وشقيق دنيا سمير غانم، وقال إنه نصحه بالجرأة في العمل واحترام الجمهور والمخرج، وتقديم رأيه والارتجال بشكل مريح.

كما تحدث معاذ نبيل عن حماس المخرج عمرو سلامة له في فيلم "لا مؤاخذة"، ومنذ ترشيحه للمشاركة في العمل، أعجب به وكان أكثر طفل مناسب للدور.

مقالات مشابهة

  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي