الراي:
2024-07-10@05:52:03 GMT

«بر العيون»... مفتوح للتخييم

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT


أعلن مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة حولي رئيس لجنة المخيمات الربيعية فيصل العتيبي، عن فتح موقع «بر العيون» في محافظة الجهراء للراغبين في الحصول على ترخيص مخيم.
وقال العتيبي، في تصريح خاص لـ«الراي»: إنه بناء على تعليمات مباشرة من وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، ونزولاً عند رغبة المواطنين، فقد تمت إعادة فتح الموقع، على أن يتم إدراجه على الموقع الإلكتروني للبلدية في موعد أقصاه الأحد المقبل.


وأشار العتيبي إلى أن عدد تراخيص المخيمات وصل في اليوم الأول لفتح باب استقبال حجز وترخيص المخيمات إلى 400 ترخيص، أصدرتها البلدية عبر موقعها الإلكتروني.
وكانت لجنة دراسة وتحديث مواقع التخييم قد حددت 19 موقعاً لإقامة المخيمات الربيعية لموسم التخييم الربيعي الجديد الذي بدأ ويستمر حتى 15 مارس 2024.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الشرقية

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من خلال جمعية الأورمان، قافلة علاجية وطبية لتوقيع الكشف الطبي على مئات المرضى من غير القادرين، للكشف على العيون في قرى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

استكمال خطة الحماية الاجتماعية

وأشار التحالف الوطني، إلى أن القافلة قدمت خدماتها لاكثر من 470 مستفيدا من أهالي المركز والمراكز المجاورة، وذلك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية وغير القادرين.

ونظمت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف، بالتعاون مع هيئة قناة السويس وضمن مبادرة عنيك فى عنينا للحد من مسببات العمى، قافلة طبية موسعة للكشف على أمراض العيون لخدمة اهالى قرية أبو ادم مركز الإسماعيلية والقري المجاورة .

تقديم خدمات الكشف المبكر

ونجحت صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني في توقيع الكشف على عيون أعداد كبيرة من أهالي قرية أبو أدم والقري المجاورة ضمن أنشطة القافلة التي استهدفت تقديم خدمات الاكتشاف المبكر لأمراض العيون وصرف العلاج وتشخيص الاحتياج لنظارات طبية، تمهيدا لتسليمها وتشخيص الاحتياج لعمليات جراحات عيون.

مقالات مشابهة

  • مجلس محافظة صلاح الدين يستحدث لجنة الحشد الشعبي
  • وزير الزراعة: مكتبي مفتوح للجميع لإنجاز وحل مشكلات المزارعين
  • وزير الزراعة: مكتبي مفتوح للجميع.. وسيتم اتخاذ الحلول العاجلة والفورية لمشاكل المزارعين
  • البرلمان يوجه محافظة واسط للتعاون مع لجنة الأوامر النيابية (وثيقة) - عاجل
  • وزير الشؤون النيابية: باب الحكومة مفتوح للجميع.. وتسمع بأذان كبيرة وصدر رحب
  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب
  • مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الشرقية
  • مفتي عام المملكة يستقبل أمين رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأم الدوم
  • نائب عن لجنة مكافحة الفساد في واسط: الحكومة المحلية لم تتعاون وسنستمر بالتحقيق