ثقافة وفن، علامات الكبر تظهر على فارق فلوكس فى أحدث ظهور،حرص الفنان أحمد فلوكس، على مشاركة جمهوره ومتابعيه فيديو لوالده على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علامات الكبر تظهر على فارق فلوكس فى أحدث ظهور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علامات الكبر تظهر على فارق فلوكس فى أحدث ظهور

حرص الفنان أحمد فلوكس، على مشاركة جمهوره ومتابعيه فيديو لوالده على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بصحبة والده الفنان الكبير فاروق فلوكس في أحدث ظهور له.

وكشف الفنان فاروق فلوكس العديد من الأسرار الفنية والشخصية خلال إستضافته في أحد البرامج الشهيرة.

فاروق فلوكس 

قال الفنان فاروق فلوكس إن دوره الشهير في فيلم «الراقصة والسياسي»، تسبب في العديد من المشكلات في عمله، إذ كان يعمل مهندسًا، إضافة إلى مشكلات في مدرسة أبنائه. 

اقرأ ايضًا .. تطورات صحة فاروق فلوكس.. خضع لعملية دقيقة 

وأضاف «فلوكس» خلال حواره في برنامج «الستات» على شاشة النهار، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة، والإعلامية مفيدة شيحة، والذي يعرض عبر قناة «النهار»، اليوم الأربعاء، أنه ذهب إلى مدرسة أبنائه وتحدث إلى الطلاب، وشرح لهم أنه ممثل، وأن الممثل يجسد أدوارا متنوعة، ومنها بعض الشخصيات غير المنضبطة، ضاربًا لهم المثل بالفنان محمود المليجي الذي اشتهر بأدوار الشر، رغم أنه في الحقيقة عكس ذلك تمامًا، وبعدها تم حل المشكلة.

فاروق فلوكس

وأوضح أنه واجه بعدها مشكلة في محل عمله، إذ تعرض لنقد لاذع من مديره بالعمل، مشيرًا إلى أنه شرح له الأمر وسبب تأديته لهذا الدور، والهدف الذي كان يريد تحقيقه من تجسيد الشخصية.

وأكد «فلوكس» أنه غير نادم على أي عمل فني قدمه طوال مشواره الفني.  

ووجَّه الفنان القدير فاروق فلوكس، رسالة إلى الفنان محمد رمضان، قائلًا: "أنت ممثل كويس ولا يجب أن تشغل نفسك بالألقاب، وأن تركز على اختيار الأدوار المناسبة لك والتي يسعى الجمهور لرؤيتها".

اقرأ أيضًا.. الزمن وأنا.. رحلة 60 عامًا من الفن والهندسة والسياسة في حياة الفنان فاروق فلوكس

 أضاف أن كلمة "فنان" كبيرة في حد ذاتها، ولا داع للألقاب التي يبحث عنها الممثلون الحاليون، متابعًا: نحن نعيش في زمن أغبر يحاول فيه الممثل أن يحصل على ألقاب غير منطقية وغير مستحقة.

 ذكر أنه لا يحب أن يعمل مع الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، على الرغم من كونه فنانًا كبيرًا ويقدِّر فنه، مضيفًا أن عادل إمام هو ابن جيله وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسيرته.

 أوضح أن الأستاذ الكبير محمود المليجي، كان مميزًا في طريقة تمثيله وأنه كان يفضل الأدوار التي تعتمد على دراسة الشخصية والتعقيدات النفسية أكثر من الانفعالات والأداءات المبالغ فيها.

فاروق فلوكسفاروق فلوكس يرفض أجور الفنانين المرتفعة:

 كشف أنه ضد الملايين المبالغ فيها التي تنفق كأجور للممثلين؛ لأنها تتسبب في كثير من الظلم لعدد كبير من الممثلين الموهوبين الآخرين، موضحًا أنه كان هناك ما يسمى بقطاع الإنتاج الذي كان يقوم بتحديد أجور الممثلين بدون مبالغة وحسب قيمة ودور الممثل على عكس الوقت الحالي.

 عن سبب عدم مشاركته في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، ذكر أنه كان هناك تعاون يجمعه مع الضيف أحمد في ثنائي أطلق عليه ثنائي "الضيف وفاروق" قبل تأسيس "ثلاثي أضواء المسرح".

 أضاف فلوكس، أنه رفض الاشتراك والعمل مع "ثلاثي أضواء المسرح" بسبب ارتباطه بدراسة الهندسة في ذلك الوقت، لافتًا إلى أن المسرح الشبابي الحالي ليس مسرح بمعناه القديم أو المتعارف عليه.

جاء ذلك خلال لقائه مع برنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "TeN"، اليوم الأحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حملها الثاني رفقة زوجها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت هاجر أحمد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بزوجها وابنتها الأولى، ويظهر عليها علامات الحمل في الشهور الوسطى، معلقة عليها قائلة: «قلوبنا مليئة، عائلتنا تنمو».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

حقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، استغاثت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل «المعلم» | صور

مقالات مشابهة

  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر
  • علامات على الجلد تشير إلى الإصابة بداء السكري.. لا تتجاهلها!
  • علامات على الجلد تكشف إصابتك بمرض السكري.. تعرف عليها
  • علامات على الجلد قد تشير إلى الإصابة بداء السكري: تحذير مبكر للصحة