قالت القوات المسلحة الأردنية، إن 7 من كوادر المستشفى الميداني الأردني في غزة، أصيبوا بجروح، على مدخل قسم الطوارئ  في المستشفى.

وأشارت مصادر فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال قصف مدخل المدخل المستشفى، ما أدى إلى وقوع إصابات.



وقال بيان للجيش الأردني، إلى أن إصابات أعضاء الطاقم، تترواح بين الطفيفة والمستقرة، ويقدم لهم زملاؤهم العناية اللازمة لهم.



ولفت البيان إلى أنه جرى فتح تحقيق رسمي، للوقوف على تفاصيل ما حدث، مشددا على أن المستشفى مستمر بأداء واجبه الإنساني تجاه الأشقاء الفلسطينيين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المستشفى الميداني غزة الاحتلال الاردن غزة الاحتلال المستشفى الميداني سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أفراد جراء قصف إسرائيلي بمدينة بنت جبيل

أوضحت مستشفى صلاح غندور بمدينة بنت جبيل أن 9 أفراد من الطاقم الطبي تعرضوا لإصابات خطيرة إثر القصف الإسرائيلي للمنطقة.

نشرة التوك شو.. ثروة المليار جنيه لمجدي عبدالغني ومخطط إسرائيل في لبنان إسرائيل تشن عدة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم


وبحسب"روسيا اليوم"، كشفت المستشفى في بيانها عن تعرض مستشفى الشهيد صلاح غندور في بنت جبيل لقصف همجي صهيوني بعد تلقيه تحذيرا من العدو بإخلائه.
وأضاف، "هذا القصف نتج عنه إصابة تسعة أفراد من الطاقم الطبي والتمريضي إصابات معظمهم بليغة وخطيرة، على إثر هذا الاعتداء الغاشم تم إخلاء المستشفى من معظم الطاقم الطبي والتمريضي وغيره، وأبقت الإدارة على عدد من العاملين لحماية ممتلكات المستشفى.
وذكر أن "إدارة المستشفى تشكر جميع من ساهم بإخلاء الطاقم وتأمين الحماية لهم أثناء عملية الإخلاء، خاصة الصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني اللبناني".
وقد أعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني التابعة للهيئة الصحية الإسلامية في لبنان، أمس الجمعة، مقتل عدد من المسعفين جراء القصف الإسرائيلي على الطواقم الإسعافية في بلدة مرجعيون.

مقالات مشابهة

  • الصحة: 23 شهيدًا و66 إصابة في 3 مجازر للاحتلال بغزة خلال 24 ساعة
  • إصابة 9 أفراد جراء قصف إسرائيلي بمدينة بنت جبيل
  • إعلام لبناني: قصف مدفعي للاحتلال على مستشفى صلاح غندور في بلدة بنت جبل جنوب لبنان ووقوع إصابات
  • الصحة: 14 شهيدًا و50 إصابة في 3 مجازر للاحتلال بغزة خلال 24 ساعة
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ
  • الصحة: 99 شهيدًا و169 إصابة في 8 مجازر للاحتلال بالقطاع خلال 24 ساعة
  • “الميداني الأردني” للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم
  • تصريحات ترامب بشأن إصابة جنود أميركيين بقصف إيراني في العراق تثير السخرية
  • إصابة طفل بقصف حوثي بمحافظة لحج
  • إصابة طفل بقصف حوثي في لحج