انطلق فيلم الرسوم المتحركة الصيني الشهير "الدببة الثلاثة: كود الحارس" في إصداره الجديد إلى دور العرض المصرية، ابتداء من اليوم الأربعاء 15 نوفمبر.

أحداث "الدببة الثلاثة: كود الحارس"

تدور أحداث فيلم "الدببة الثلاثة: كود الحارس" حول الأخوين الدببة برامبل وبراير اللذان يعيشان حياة مثالية في غابة جبل باين تري في رعاية والدتهما المحبة والمغنية باربرا.

 

في أحد الأيام، تتخلى عنهما والدتهما بعد حريق هائل داخل بيت في الغابة. ولا يرونها مجددًا، لينشأوا بمفردهما معتمدين على بعضهما البعض، تقودهما الصدفة إلى مختبر علمي متعلق بالروبوتات، وهناك يكتشفان أسرارًا متعلقة باختفاء والدتهما.

 

يتميز الفيلم بعناصر تشويقية ممتعة، وتتضمن لحظات فكاهية وتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تثري تجربة المشاهدة.

 

جوائز فيلم "الدببة الثلاثة: كود الحارس" 

حاز فيلم "الدببة الثلاثة: كود الحارس" على عدة جوائز منها جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة التميز في إنتاج الصوت، يشارك في أداء الأصوات في الفيلم بينج جون تشانغ، ويي تشانغ، وشاو تان. الفيلم من إخراج يونغ سينغ لين، وهيكي شاو.

 

يعد فيلم "الدببة الثلاثة: كود الحارس" تحفة سينمائية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمزج بين العناصر الخيالية والمغامرة، يقدم الفيلم قصة ممتعة ومشوقة، مع شخصيات محبوبة ومواقف كوميدية. كما يتميز الفيلم بتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة.

فيلم الرعب The Exorcist: Believer يتخطى الـ131 مليون دولار منذ طرحه

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سرقة مهاجر مغربي ترسل شرطياً إسبانياً إلى السجن

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

قضت محكمة إسبانية بسجن شرطي من الحرس المدني لمدة سبعة أشهر بتهمة سرقة أموال من مواطن مغربي أثناء تفتيش على الحدود في بني أنصار. 

وتعود الواقعة حسب تقارير إعلامية، إلى 27 مايو 2022، عندما كان الأمني الإسباني البالغ من العمر 39 عامًا في ذلك الوقت يقوم بتفتيش سيارة مهاجر مغربي متجه إلى مليلية المحتلة، حيث عثر على حقيبة تحتوي على مبلغ من المال كانت تحت مقعد السائق. 

وفتح الشرطي الإسباني الحقيبة وسرق منها 450 يورو ثم أعادها إلى مكانها، بينما كان المواطن المغربي، البالغ من العمر 38 عامًا، يتعرض للتفتيش من قبل عناصر أمن آخرين.

وبعد الانتهاء من إجراءات التفتيش، توجه المغربي إلى محطة الميناء لشراء تذكرة العبّارة، ليتفاجأ باختفاء أمواله. وعاد إلى نقطة التفتيش للاستفسار عما إذا كان الحراس قد عثروا على المال، لكنهم نفوا ذلك، طالبين منه ترك رقم هاتفه للاتصال به لاحقًا إن لزم الأمر.

وبعد لحظات، اتصل به رجال الأمن وعند وصوله تقدم إليه الحارس المدني وأعاد له مبلغ 350 يورو، مدعيًا أن هذا هو المبلغ الوحيد الذي وجده. 

ولاحظ المغربي وجود فرق قدره 100 يورو، فقرر تقديم بلاغ ضد الحارس بتهمة السرقة. 

وقضت المحكمة بسجن العنصر الأمني سبعة أشهر وإلزامه بدفع تعويض قدره 100 يورو بالإضافة إلى تكاليف الإجراءات القضائية.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • ليفربول يعزز صدارة «البريميرليج»
  • تأجيل مُحاكمة مُتهم في فندق الأهرامات الثلاثة
  • سرقة مهاجر مغربي ترسل شرطياً إسبانياً إلى السجن
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • هل تسبب حرب اسرائيل وحزب الله موجة هجرة جديدة إلى تركيا؟
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • استخدامات الرسوم المتحركة في ورشة تدريبية بثقافة المنيا
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة