أخبار ليبيا 24

أخلت قوة من إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية بالتعاون مع دوريات من اللواء 51 مشاة التابع لرئاسة الأركان العامة ومسؤولي الزراعة والغابات غابة الكراوة وإزالة المباني المخالفة عليها.

وقالت إدارة انفاذ القانون في إدراج عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن غابة الكراوة في منطقة القره بوللي ومساحتها 4000 هكتار ومصنفة غابات ومراعي عامة، وتم اخلاءها وإزالة الاعتداءات عليها وتسليمها لقطاع الزراعة بالقره بوللي بناء على تعليمات مكتب النائب العام.

وأوضحت الإدارة، أنه تمت إزالة الأسلاك والأعمدة الكهربائية الموجودة بالمكان والتحفظ عليها وتسليمها للشركة العامة للكهرباء بالتنسيق مع النيابة العامة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

القره داغي: إنقاذ أهل غزة فرض على المسلمين.. يجب أن يهبوا هبة واحدة

شدد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ علي القره داغي، على أن إنقاذ أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي وحشي "فرض على المسلمين"، مشيرا إلى ضرورة "أن يهبوا هبة واحدة" من أجل إغاثة الشعب الفلسطيني هناك من المعاناة.

وقال القره داغي في بيان مصور بمقر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، "نشاهد ونرى في غزة كارثة وإبادة جماعية شاملة تقوم بها أسوأ حكومة نازية لا تشبع من إراقة الدماء وأمام العالم أجمع".

يقع على المسلمين في العالم فرض انقاذ أهل غزة وأن يهبوا هبة واحدة .. pic.twitter.com/UeHJG4D64L — د. علي القره داغي (@Ali_AlQaradaghi) June 25, 2024
وأضاف أنه "يشارك مع (حكومة الاحتلال) في هذه الجرائم كل من يدعمها بالسلاح والمال والتأييد السياسي"، مشددا على أن الحكم الشرعي هنا هو أنه "لا يجوز للمسلمين ولا لأصحاب الضمير الحي أن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه المأساة الإنسانية التي تتكشف أمام أعيننا، المجاعة الحقيقية التي يعاني منها أهل غزة".

وشدد القره داغي على أننا "لسنا أمام كارثة إنسانية فحسب. بل أمام اختبار للقيم الإنسانية والأخلاقية، التي ندعي التمسك بها"، موضحا أن "الأطفال والنساء والشيوخ (في قطاع غزة) إن لم يموتوا بالإبادة الجماعية، فيموتون بالجوع ويموتون بسوء الغذاء والدواء".

وأشار إلى أن "كل ذلك يجري في ظل صمت عالمي مخجل"، مردفا بالقول: "نحن بحاجة ماسة أيتها الإخوة والأخوات إلى هبة عالمية لإنقاذ أهل غزة من هذه المعاناة الحقيقية".

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء، فضلا عن تجدد موجات النزوح بفعل القصف الإسرائيلي الذي يتعمد استهداف النازحين.


والأسبوع الماضي، كشف القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عزت الرشق، عن استشهاد 40 طفلا في غزة جراء الجوع، محذرا من أن 3500 طفل يواجهون خطر الموت بسبب سوء التغذية ونقص المكملات الغذائية والتطعيمات، في ظل تفاقم الكارثة الإنسانية التي تفتك بأهالي القطاع مع استمرار العدوان الإسرائيلي للشهر التاسع على التوالي.

وكان تقرير "التصنيف المتكامل لمراحل الأمن الغذائي" لمنظمات إنسانية أممية، أفاد بأن "نحو 96 بالمئة من سكان غزة (2.1 مليون شخص) يواجهون مستويات مرتفعة من انعدام الأمن الغذائي الحاد".

ولليوم الـ265 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ37 ألف شهيد، وأكثر من 86 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • المغير: حريق غابة نخيل بالمنطقة الفلاحية بجامعة
  • 6 ضوابط لتوقيع الجزاءات التأديبية على الموظف بالقطاع الخاص.. تعرف عليها
  • مصدر: مصر تقرر ترحيل أي لاجئ غير ملتزم بقوانين البلاد
  • مصدر مسؤول: جهات إنفاذ القانون تلتزم الإطار التشريعى فى تعاملها مع اللاجئين
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ.. ما شروطه الحصول عليها؟
  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • القره داغي: إنقاذ أهل غزة فرض على المسلمين.. يجب أن يهبوا هبة واحدة