صدى البلد:
2024-07-26@12:04:51 GMT

ضياء السيد: عمرو وردة يملك إمكانات رائعة فنيًا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن عمرو وردة يملك إمكانات رائعة فنيًا، مشيرًا إلى أن بعض القرارات التي اتخذها في مسيرته أثرت عليه بشكل كبير.

وأضاف “السيد”، في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: معنديش فكرة عن صحة رحيله عن فريق فاركو خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يجب أن يدعم نفسه قبل أن ينتظر الدعم من الناس.

وأكد أن عمرو لازم يضع تركيزه كله في كرة القدم خلال الفترة المقبلة، لأنه مبقاش لاعب صغير، ويوم بعد يوم هيلاقي مسيرته بتنتهي.

وتابع “أتمنى منه التركيز في الكورة بس، وأن يعود لمنتخب مصر مرة أخرى، لانه لاعب سيفيد المنتخب”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قد يصبح سيد البيت الأبيض الأول.. من هو اليهودي دوغلاس ايمهوف زوج هاريس؟

بعد انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الانتخابات الرئاسية القادمة٬ وإعلان تأييده ودعمه لنائبته كامالا هاريس٬ اتجهت الأنظار إلى زوجها المحامي دوغلاس إيمهوف٬ السيد الأول المحتمل للبيت الأبيض في سابقة لم تحدث في تاريخ الولايات المتحدة٬ وذلك إذا ما فازت زوجته بمنصب رئيسة الولايات المتحدة.

Let's go ???????? https://t.co/zLK5UrcLdU — Doug Emhoff (@DouglasEmhoff) July 23, 2024
محام يهودي
وُلد إيمهوف الذي يبلغ من العمر 59 عاما، في بروكلين بولاية نيويورك لعائلة يهودية، ونشأ في منطقة ماتا وان بولاية نيوجيرزي، قبل أن تنتقل أسرته إلى كاليفورنيا عندما كان مراهقا.

والتحق إيمهوف بكلية الحقوق في لوس أنجلوس. وبعد تخرجه التحق بشركات محاماة كبرى، حيث بدأ مسيرته المهنية الواسعة، التي شهدت ترقيته إلى عدة مناصب، من بينها أنه أصبح شريكا في أحد المكاتب بدخل سنوي يبلغ 1.2 مليون دولار، قبل أن يوقف مسيرته المهنية مؤقتا عام 2020، لتجنب تضارب المصالح، بعد تولي هاريس منصب نائبة الرئيس.

وتزوج إيمهوف من هاريس عام 2014، حيث تحدث في عدة مناسبات عن التناقض بشأن إيقاف مسيرته المهنية مؤقتا، وبحثه عن سبل لإحداث تأثير من خلال الخدمة العامة.

وقال إيمهوف في مقابلة صحيفة سابقة "أفتقد هاريس كل يوم".

وأضاف: "لقد أجرينا أنا ونائبة الرئيس الكثير من المحادثات حول كيفية الحفاظ على زواج طبيعي في ظل هذه البيئة التي أبتعد فيها عن شراكتي مع الشركة، وأكون موجودا لدعمها بشكل مفتوح وعلني كزوجها".

وقدم إيمهوف دعما واسعا لزوجته طوال الحملة الانتخابية قبل أعوام، بما في ذلك الانتخابات التمهيدية الديمقراطية لعام 2020، وذلك في خضم الهجمات الحزبية التي من المؤكد أنها ستزداد الفترة المقبل. ولدى زوج نائبة الرئيس، طفلان بالغان من زواج سابق، ساعدت هاريس في تربيتهما.

President @JoeBiden and Vice President @KamalaHarris have led one of the most successful administrations we’ve ever seen. I am grateful for their leadership, and optimistic about the future of our country.

To Joe and Jill, thank you for your unwavering support and for all you… pic.twitter.com/hG6xWPbR3X — Doug Emhoff (@DouglasEmhoff) July 22, 2024
ماذا يعمل الان زوج نائبة الرئيس؟
وعمل إيمهوف أثناء خدمة زوجته في الإدارة الأميركية، على تولى وظيفة زائرلتدريس القانون في جامعة جورج تاون بواشنطن.

كما تولى عددا من المسؤوليات المفوضة إليه بصفته الرسمية، بما في ذلك الإشراف على مقر إقامة نائبة الرئيس، وإدارة مجموعة من مساعدي هاريس. ويحتفظ إيمهوف بمكتب في مبنى أيزنهاور التنفيذي، بجوار البيت الأبيض.

وقام بأدوار رسمية أخرى، مثل قيادة وفود لحضور مراسم تنصيب رئاسية في الخارج، بكوريا الجنوبية والفلبين.



داعم للدولة العبرية
واستغل إيمهوف دوره كأول زوج يهودي لنائبة رئيسة، حتى قبل العدوان الإسرائيلي على غزة العام الماضي، ليقوم بمبادرات مثل دعوة الزعماء اليهود إلى البيت الأبيض، والمساعدة في توجيه جهود الإدارة ضد "معاداة السامية".
 
وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن إيمهوف حشد الدعم للمجتمع اليهودي الأميركي بعد هجوم المقاومة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • كامافينجا يقاتل لحجز مكانه في الموسم الجديد
  • فيتامين يزيد طولك بعد سن العشرين
  • مدبولي: سنعمل الفترة المقبلة على تسهيل الإجراءات الخاصة بالاستثمار
  • الليلة .. حفل زفاف مروان عطية لاعب الأهلي
  • نادر السيد: الزمالك يملك كنز في قطاع الناشئين.. ومعجب بسياسة جوميز
  • قد يصبح سيد البيت الأبيض الأول.. من هو اليهودي دوغلاس إيمهوف زوج هاريس؟
  • نادر السيد: الزمالك يملك كنزاً في قطاع الناشئين
  • قد يصبح سيد البيت الأبيض الأول.. من هو اليهودي دوغلاس ايمهوف زوج هاريس؟
  • بايدن: سألقي خطابًا من المكتب البيضاوي غدا حول الفترة المقبلة وكيفية إنهاء ولايتي
  • مدبولى يستعرض مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي بالعاصمة الإدارية