قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن 3 سنوات، لإدانتهم باستعراض القوة وإضرام النيران بمنزل شخص في منطقة البدرشين.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 10780 لسنة 2014 جنايات قسم البدرشين، للمتهمين "حسن. ع"، 41 سنة، سائق، و"عمرو. م"، و"عاصم. م"، 17 سنة، طالب، وعلي. م"، 19 سنة طالب، و"أحمد. ع"، في يوم 8 سبتمبر 2014، أضرموا النيران عمداً بمساكن المجني عليهم "رامي، وج.

"، وذلك بأن ألقوا موادا مساعدة على الاشتعال بمساكنهم فامتدت النيران.

 

ساومها على جسدها مقابل الكيف.. المؤبد لجنايني أنهى حياة سيدة كرداسة وعد دفعت الثمن.. اختلف مع شقيقته فانتقم من صغيرتها بطريقة بشعة في الهرم

وتابعت التحقيقات أن المتهمين جميعاً استعرضوا القوة والتلويح بالعنف والتهديد؛ بقصد ترويع المواطنين من أهالي القرية وذلك حال حيازتهم للسلاح الناري وذخيرة، مما أدى لبث الرعب والفرع فى قلوب المواطنين من أهالي القرية وتعريض حياتهم للخطر.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول تسبب خطأ في إصابة المجنى عليه "رامى. ج" وذلك باستخدام فرد خرطوش، كان بحوزته وكان ذلك دائماً عن رعونته وعدم احترازه بان اطلق عيار ناري تجاهه مما أسفر عن إصابته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجن 3 سنوات البدرشين استعراض القوة محكمة جنايات جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

بوتين يمدد حظر استيراد المنتجات الزراعية من دول غربية لمدة عامين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، مرسوما يقضي بتمديد حظراستيراد المنتجات الزراعية من دول غربية، والذي تم فرضه في عام 2014 لأول مرة لمدة عامين دفعة واحدة، وذلك اعتبارا من الأول من يناير 2025 وحتى 31 ديسمبر 2026. 

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية، أن المرسوم الجديد يمدد الحظر لمدة عامين في كل مرة، في حين لم تكن المدة الإضافية لمثل هذا الإجراء في السابق أكثر من عام واحد.

يشار إلى أن حظر المنتجات الزراعية -الذي تم فرضه ردا على الإجراءات غير الودية للغرب- ساري المفعول في روسيا منذ 7 أغسطس 2014، فيما يتعلق بالمنتجات من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا والنرويج وكندا، ثم تم توسيع هذه القائمة لتشمل دولً أوروبية أخرى وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • جنايات ذي قار: الحبس الشديد بحق موظف في مديرية بلدية الناصرية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة مخدرات بعين شمس
  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • بوتين يمدد حظر استيراد المنتجات الزراعية من دول غربية لمدة عامين
  • تأييد عقوبة “السجن 10 سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لجبهة النصرة
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • المشدد 5 سنوات لـ 4 متهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد توجه دعوة لزهير وجوحي والجبوري
  • كيليجدار أوغلو يواجه حطر السجن 4 سنوات
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية