شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس المعاهد الأزهرية نستعد للعام الدراسي الجديد من الآن، اجتمع الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأحد، بالإدارات التعليمية المعلمين الإداريين بمنطقة الوادي الجديد، ضمن جولته .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس المعاهد الأزهرية: نستعد للعام الدراسي الجديد من الآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس المعاهد الأزهرية: نستعد للعام الدراسي الجديد من...

اجتمع الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأحد، بالإدارات التعليمية (المعلمين - الإداريين) بمنطقة الوادي الجديد، ضمن جولته التفقدية للمحافظة، للوقوف على أهم الإيجابيات للعمل على تنفيذها وتطويرها، وأهم العقبات والمعوقات للعمل على تذليلها قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أننا نستعد للعام الدراسي الجديد من الآن، للعمل على الوصول إلى أفضل ما يمكن لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب، كما سنعمل على تطوير مهارات المعلمين، لمواكبة سبل التطور الحديثة في التعليم.

وأوضح الشيخ عبد الغني، أنه يجب علينا الاستفادة من الفترة الصيفية للوقوف على كل احتياجات العملية التعليمية، وأننا لابد أن نكون عند حسن ظن وثقة المصريين الذين يفخرون بانتساب أبنائهم للدراسة في الأزهر الشريف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكثيف جهود كافة المراكز والمدن لاستقبال العام الدراسي الجديد مشدداً على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس ومنع الباعة الجائلين، وذلك لتوفير الهدوء في محيط المدارس، مؤكدا علي ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل ظهور المدارس في أبهى صورها.

وأشار المحافظ إلى استمرار أعمال النظافة والتشجير داخل وخارج المدارس وزراعة الأشجار المثمرة والمساحات الخضراء مطالباً بتعميم أعمال التشجير بكافة الإدارات والمنشآت التعليمية بمشاركة قيادات وطلاب المدراس والعاملين بها ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" وزراعة الأشجار المثمرة وأشجار الزينة وزيادة المساحات الخضراء التي تقلل من التلوث والانبعاثات الكربونية وتحافظ على البيئة.

وأكد اللواء أشرف الجندي، أن المحافظة بدأت الاستعدادات المبكره لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال صيانة ورفع كفاءة المدارس و إقامة معارض "أهلا مدارس" التي تطرح كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس والاحذية المدرسية بأسعار تنافسية لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تنتهي من الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • التطبيقي: تيسير كل السبل لخدمة الطلبة والعملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • استعدادا للعام الدرسي.. تفعيل ورش عمل تحليل المحتوى بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الزراعة للعام الدراسي الجديد
  • اقرأ بالوفد غدا.. المدارس استعدت للعام الدراسي الجديد
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد