شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن غوقة سلمنا السلطة بعد الثورة المجيدة في مشهد لن يتكرر، قال عبد الحفيظ غوقة، نائب رئيس المجلس الانتقالي السابق، إن 7 يوليو 2012 ذكرى أول انتخابات برلمانية حرة ونزيهة جرت في تاريخ ليبيا عام 2012، .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوقة: سلمنا السلطة بعد الثورة المجيدة في مشهد لن يتكرر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوقة: سلمنا السلطة بعد الثورة المجيدة في مشهد لن يتكرر

قال عبد الحفيظ غوقة، نائب رئيس المجلس الانتقالي السابق، إن 7 يوليو 2012 ذكرى أول انتخابات برلمانية حرة ونزيهة جرت في تاريخ ليبيا عام 2012، اعقبها تسليم للسلطة من المجلس الوطني الانتقالي الذي تشكّل في أعقاب ثورة فبراير المجيدة 2011، وفق قوله.

أضاف في تدوينة بفيسبوك قائلًا “مشهد لم يتكرر وفي ظني انه لن يتكرر إذا ما استمر شعبنا صامتا أمام مغتصبي سلطته المتلاعبين بمصيره ومقدراته والناهبين لثرواته” وفق تعبيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدخيري يلتقي بالرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون وسفير ليبيا بأسبانيا

التقى البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بسعادة الدكتور خايمي لييو لوبز (Dr. JAIME LILLO LOPEZ) الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون بمقر المجلس في مدريد.وقدم الدخيري رسالة شكر للمجلس ممثلا في مديره وتمنى له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة كرئيس للمجلس الدولي للزيتون وأطلعه على جهود المنظمة وخاصة ما يتعلق منها بقطاع الزيتون المكملة والداعمة لعمل المجلس في المنطقة العربية وأخرها توقيع اتفاقية مقر المكتب العربي للزيتون بتونس مع الحكومة التونسية ممثلة في وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.وقد ناقش الاجتماع سبل التعاون والتكامل بين المنظمتين في دعم وتطوير قطاع الزيتون في الوطن العربي. وحضر الإجتماع الدكتور عبد الرؤوف العجيمي نائب الرئيس التنفيذي للمجلس والذي تقلد مهامه بالمجلس بداية شهر يوليو 2024.وفي ختام الاجتماع اكد الدخيري للمجلس التزام المنظمة في دفع مسيرة التعاون المشترك لمصلحة القطاع. كما التقى البروفيسور الدخيري بسعادة السفير وليد بو عبدالله سفير دولة ليبيا لدى أسبانيا وهو من السفراء الفاعلين في المجموعة العربية التي تنسق مع المجلس الدولي للزيتون لصالح المنطقة العربية.وقد أكد الدخيري للسيد السفير إهتمام المنظمة العربية للتنمية الزراعية في توثيق عرى التعاون مع الاتحاد الأوربي في كافة المجالات الزراعية وبما يخدم الزراعة العربية وخصوصا في مجال انتاج وتصنيع وتسويق الزيتون وزيت الزيتون وقد أمّن سعادة السفير على خارطة الطريق التي قدمها المدير في إدارة ملفات التعاون مع الأوربيين فيما يخص أشغال المنظمة ذات الصلة.وكذلك أشار إلى جهود الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بقيادة الأمين العام في دفع عجلة التعاون ومن ذلك الاجتماع المبرمج منتصف يوليو.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الدخيري يلتقي بالرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون وسفير ليبيا بأسبانيا
  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • «تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • الأعلى للدولة يأذن لرئيسه بلقاء القاهرة وناقش موقف الأوقاف من الإباضية
  • المشهد المؤلم الذي يتكرر أمام العالم ولا يحرك ساكناً
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات