حصد الفنان الأسترالي من أصل غاني، “جينيسيس أويسو” 3 جوائز كبيرة في حفل توزيع جوائز آريا السنوي السابع والثلاثين الذي أقيم في أستراليا اليوم.

وما جعل الفوز مثيراً للإعجاب بشكل خاص هو أن الفنان البالغ من العمر 25 عاماً، حقق الفوز الكبير بألبومٍ كَتَبَه عن الحياة المعذَّبة للصرصور.




حصل ألبوم "ستراغلر"، الذي يحتوي على الكثير من الأشياء المختلفة، على جائزة أفضل إصدار مستقل، وجائزة أفضل إصدار هيب هوب، إضافة إلى جائزة ألبوم العام.




وعبّر جينيسيس، عن شكره العميق لأعضاء فريقه على فوز ألبومه الثاني بعدة جوائز، حيث أشاد بهم لثقتهم به في رؤية أفكاره الموسيقية الغريبة. وقال: “لو أنني أخبرت أي فريق آخر عن فكرة الصرصور، لما ساهموا فيه أو دعموه بالتأكيد. أنا سعيد بوجودهم معي”




عندما حصل "ستراغلر" على جائزة ألبوم العام، قام جينيسيس بالتحدث عن موضوع الألبوم، وقال إنه يدور حول موضوع الإنسانية ومثابرتها العنيدة للبقاء كل يوم، وتجاوز الوجود القمعي، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستراليا

إقرأ أيضاً:

“المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عزت زين في افتتاح دورته السابعة عشرة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عزت زين في افتتاح دورته السابعة عشر
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • مهرجان كناوة بالصويرة .. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • مهرجان كناوة بالصويرة 2024.. ليلة مزج موسيقي تجمع معلمي كناوة بموسيقين عالميين