استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحه والسكان المصري وفخر الدين قوجه وزير الصحه التركي اثناء وصولهما الى مدينه العريش جوا قادمين من القاهرة.
يرافق المحافظ وزير الصحه المصري ونظيره التركي خلال تفقد المصابين الفلسطينيين في مستشفى العريش العام للوقوف على الخدمات الطبيه المقدمه لهم.


كن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، ونظيره التركي "فخر الدين قوجة"، تقد تفقدا عددًا من المصابين والجرحى والأطفال الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات المصرية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزيران تفقدا غرف الجرحى والمصابين الذين يخضعون للعلاج، للوقوف على الخدمات المقدمة لهم منذ استقبالهم عبر معبر رفح البري.

وتابع "عبدالغفار" أن الوزيران اطلعا على العمليات الجراحية التي أُجريت للمصابين من الأطفال والنساء، وما يحتاجونه من رعاية حتى تماثلهم للشفاء.

وقال إن الوزيران اتفقا على امكانية التعاون  المشترك في تقديم الرعاية الصحية لضحايا الاحداث في قطاع غزة والذين تم إخلائهم ونقلهم لتلقي العلاج بجهود مصرية خالصة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجرحى والمصابين الرعاية الصحية المتحدث شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء

توافد مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنون والعاملون في الديوان العام والمصالح الحكومية ورؤساء مجالس المدن علي ديوان عام محافظة شمال سيناء، لوداع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق، بعد انتهاء فترة عمله في منصب المحافظ.

ووجه المحافظ الشكر والامتنان، الي جميع أهالي محافظة شمال سيناء والي العاملين في مختلف المصالح الحكومية، مؤكدًا على أن سيناء بشكل عام وشمال سيناء بشكل خاص لها مكانة كبيرة في قلبه، حيث عمل بها اغلب فترات حياته منذ تخرجه من الكلية الحربية.

بدورهم وجه مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون الشكر الي محافظ شمال سيناء على الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين الي أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير.

وكانت حركة المحافظين قد شهدت تعيين اللواء خالد مجاور محمد، مساعد وزير الدفاع، محافظًا لشمال سيناء خلفًا للواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟
  • السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة
  • خبرة كبيرة.. السيرة الذاتية لـ "خالد عبدالغفار" نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
  • خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في الحكومة الجديدة.. ساهم في القضاء على فيروس سي