موقع 24:
2024-07-06@15:04:09 GMT

تيك توك يعلن عن ميزة موسيقى جديدة

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تيك توك يعلن عن ميزة موسيقى جديدة

يعد تيك توك أحد أفضل الأماكن للعثور على الأغاني الجديدة أو الرائجة ولكن في بعض الأحيان يصبح من الصعب إعادة زيارة الأغاني التي نحبها، لذا أعلن تيك توك عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين حفظ الأغنية التي يحبونها على تطبيق الموسيقى المفضل لديهم.

أعلنت تيك توك عن ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" التي ستمنح المستخدمين القدرة على حفظ الأغاني التي يكتشفونها في تيك توك على خدمات بث الموسيقى التي يختارونها.




ستكون ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالشراكة مع خدمات بث الموسيقى الرئيسية، بما في ذلك موسيقى أمازون، وموسيقى آبل وسبوتيفاي. 


وقالت شركة تيك توك، إنها صممت هذه الميزة الجديدة لمساعدة عشاق الموسيقى على التقاط الأغاني التي يحبونها على تيك توك، وحفظ الأغنية بسهولة في خدمة بث الموسيقى المفضلة لديهم للاستمتاع بها وقتما يريدون.


كيف ستعمل الميزة
ستظهر ميزة "إضافة إلى تطبيق الموسيقى" كزر مكتوب عليه "إضافة أغنية" بجوار اسم المسار أسفل مقطع فيديو تيك توك في "خلاصة فوريو”. في المرة الأولى التي يضغط فيها المستخدم على زر "إضافة أغنية"، سيُعرض عليه خيار اختيار تطبيق الموسيقى المفضل لديه لحفظ الأغنية.


سيتم بعد ذلك حفظ المسار في قائمة التشغيل الافتراضية في خدمة بث الموسيقى المفضلة. يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار إضافة المسار إلى قائمة تشغيل جديدة أو قائمة تشغيل موجودة قاموا بإنشائها.


سيصبح تطبيق بث الموسيقى المفضل هو خدمة البث الافتراضية لحفظ المقطوعات الموسيقية المستقبلية بعد الاستخدام الأول. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين تغيير خدمة بث الموسيقى الافتراضية في أي وقت ضمن الإعدادات، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تيك توك تیک توک

إقرأ أيضاً:

الأحد.. ندوة عن الموسيقى والصوت في السينما بجمعية النقاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد جمعية نقاد السينما المصريين، الأحد المقبل، ندوة بعنوان “الصوت والموسيقى: وجه آخر لشاعرية جماليات السينما” بحضور المؤلف الموسيقي أحمد الصاوي، ومهندس الصوت عبد الرحمن محمود، وذلك في تمام السابعة مساءً بمقر الجمعية بوسط البلد.

تميز السينما نفسها عن الفنون الأخرى بتداخل العديد من العناصر التي تخلق تأثيرًا شعوريًا خاصًا. من بين هذه العناصر، هناك ما هو بصري وما هو سمعي: الصوت، الموسيقى، والمؤثرات.

تناقش الناقدة السينمائية أمنية عادل، خلال الندوة، مدى مساهمة هذه العناصر في دعم التعبير الشعوري عن القصة التي تُحكى بالصورة، وكيف تلعب الموسيقى والصوت دورًا في تعزيز شاعرية السرد البصري.

سيتطرق النقاش إلى مشاريع الصاوي ومحمود، في أفلام مثل “لا أنسى البحر”، و"زهرة الصبار"، ومؤخرًا فيلم "شرق 12" المشارك بفعالية أسبوعي المخرجين بمهرجان كان الدورة 77، الذي شهد ابتكار آلات موسيقية غير تقليدية لتحقيق مناخ صوتي جديد تمامًا.

 

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • الأحد.. ندوة عن الموسيقى والصوت في السينما بجمعية النقاد
  • محافظ القاهرة: تيسيرات جديدة في تطبيق إجراءات قانون التصالح
  • وزارة الكهرباء تطلق خدمة جديدة تتيح إمكانية الانضمام لبرنامج “حافز للترشيد” عبر تطبيق “سهل”