شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يبعد طارق حامد وحمدالله عن الانضمام إلى التدريبات !، يعمل نادي الاتحاد في الوقت الحالي على الإعداد من أجل الموسم الجديد، من خلال تدريبات الفريق الحالية في المعسكر الإعدادي أو الإنجازات الإدارية على .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يبعد طارق حامد وحمدالله عن الانضمام إلى التدريبات !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يبعد طارق حامد وحمدالله عن الانضمام إلى...

يعمل نادي الاتحاد في الوقت الحالي على الإعداد من أجل الموسم الجديد، من خلال تدريبات الفريق الحالية في المعسكر الإعدادي أو الإنجازات الإدارية على مستوى التعاقد مع اللاعبين الجدد والنجوم العالمية.

سانتو يبعد طارق وحمدالله عن الانضمام إلى التدريبات ! 

وذكرت التقارير الأخيرة أن المدير الفني لنادي الاتحاد قرر منح كل من المصري طارق حامد، والمغربي عبد الرزاق حمدالله أيام إضافية كإجازة عن باقي اللاعبين في الفريق.

إيكاردي يصدم الهلال ويقرر الانتقال إلى جلطة سراي التركي

بايرن ميونخ يقدم عرضه الرسمي الثاني لهاري كين.. صفقة قياسية

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

ولم يكشف عن سبب هذا القرار بالنسبة للمصري طارق حامد أو حمدالله، رغم عدم مشاركة نجم الزمالك السابق في التوقف الدولي الماضي مع الفراعنة، بينما تواجد هداف النصر السابق مع تشكيل المغرب.

وأشارت الأنباء خلال الفترة الماضية إلى أن مصير الثنائي لم يحسم بعد، حيث يضطر الفريق لخسارة حامد وحمدالله خاصة بعد خروج

162.245.85.194

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر

البلاد- جدة كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن آخر تطورات تحركات صندوق الاستثمارات العامة، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكد موقع “TEAMtalk” أن صندوق الاستثمارات يُريد أن يضم برونو فيرنانديز إلى الاتحاد أو النصر خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن إدارتَي الناديين كانتا قد قدمتا مشروعيهما والدور المحتمل الذي سيلعبه برونو مع أحد الفريقين في حال إتمام الصفقة، خلال اجتماع عُقد منذ أسابيع مع إدارة مانشستر يونايتد وممثل اللاعب. وأشار إلى أن برونو فرنانديز يفضل الانتقال لصفوف النصر لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعًا بين جميع الأطراف، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة.

مقالات مشابهة

  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • أوقاف الشرقية تحتفل بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • رسمياً .. حامد البلوي مشرفاً على الكرة في الخلود