يتصدر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قائمة أكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات في عام 2023، متفوقًا على الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في قائمة شهدت وجود مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

مدرب النصر يتفوق على جوارديولا ومارسيل كولر 

وحقق لويس كاسترو 46 انتصار في عام 2023 ليكون أكثر مدرب حقق الانتصار مع فريقين مختلفين وهما النصر وبوتوفاجو البرازيلي، وحقق البرتغالي 46 فوز من 64 مباراة من بينهم 21 انتصارًا من 26 لقاءً مع أصفر الرياض.

في حين حقق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الفوز في 40 لقاء من أصل 55 مباراة لعبها المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أي أقل 11 لقاء من نادي النصر السعودي.

بينما تواجد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثالث بـ 40 انتصار أيضًا، بينما تواجد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال في المركز السابع من القائمة بـ 37 انتصار مع الزعيم وفناربخشة في عام 2023، من أصل 51 مباراة بمختلف المسابقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر جوارديولا مارسيل كولر كولر لويس كاسترو مدرب النصر خورخي خيسوس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش


وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".
وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".
وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".
وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.
وقال المدير الفني :" حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".
وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه