عدن الغد:
2024-07-06@18:57:48 GMT

وكيل وزارة العدل يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف عدن

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

وكيل وزارة العدل يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف عدن

عدن((عدن الغد )) خاص

تفقد وكيل وزارة العدل للقطاع المالي والإداري القاضي طارق العزاني، اليوم سير العمل بمحكمة استئناف العاصمة المؤقتة عدن.

وأطلع الوكيل العزاني على مستوى تنفيذ بناء مرفق إضافي تابع للمحكمة بهدف توفير مساحات مكتبية إضافية لتلبية احتياجات العمل المتزايدة للقضاة والموظفين والمراجعين, كما تفقد إدارات وأقسام المحكمة للاطلاع على أداء وإنجاز العمل الإداري ومدى الحرص على تسريع إجراءات التقاضي.

وأكد وكيل وزارة العدل أهمية توفير بيئة عمل ملائمة للقضاة لتمكينهم من أداء العمل القضائي بكفاءة..لافتا إلى ما توليه الوزارة من اهتمام لتذليل المعوقات وتوفير الاحتياجات وفق المتاح من الإمكانات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

واستمع القاضي العزاني من رئيس محكمة استئناف عدن القاضي محمد الجنيدي إلى الجهود المبذولة من أجل تحسين آليات العمل وإنجاز القضايا وأبرز الاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها.

وأشار القاضي الجنيدي إلى جهود قيادة وزارة العدل ممثلة بمعالي الوزير القاضي بدر العارضة من خلال تقديم الدعم اللازم لتنفيذ هذا المشروع.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة

تفقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي.

مبادرة بنكمل بعض

 فى اطار إستمرار مبادرة بنكمل بعض، والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، للعام الثالث ع التوالى ، بحضور علاء الجزار مدير ادارة شباب طوخ ، اسامة صبيح رئيس مجلس ادارة المركز.

تهدف المبادرة لتعاون وتكاتف مراكز الشباب، فى رفع كفاءة المراكز التى لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الادوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الاحلال والتجديد ويتميز بحاله متوسطه تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه، حيث يتم ذلك من خلال اتخاذ كافه الاجراءات الاداريه والمخزنيه الواجبات الاتباع في هذا الشان.

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلي أن المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفتره السابقة، ويستمر تنفيذ المبادره نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، عن طريق المبادره من احياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافيه لانشاء ملاعب خماسيه أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء ادوات الأنشطة، ونقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفره فيصبح لدى المراكز مساحه يمكن من خلالها ممارسه الانشطه، وفتح اكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الانشطه التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الاعضاء والمترددين على تلك المراكز، وتاتي تلك الانشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزاره الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة