موقع 24:
2024-10-04@13:58:56 GMT

ألكاراز يتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

ألكاراز يتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية

حقق الإسباني كارلوس ألكاراز أول انتصار له في البطولة الختامية للتنس المقامة بمدينة تورينو الإيطالية، بعد فوزه اليوم الأربعاء، على الروسي أندريه روبليف بواقع مجموعتين دون رد.

وفاز اللاعب الإسباني الشاب على روبليف بنتيجة 7-5 و6-2 في مباراة دامت لساعة و14 دقيقة.
وسيواجه ألكاراز في الدور نصف النهائي اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف.


وأكد اللاعب الشاب أنه "سعيد للغاية" بهذا الفوز على الرغم من أن تفكيره ينصب حالياً على كيفية الفوز على ميدفيديف في الدور المقبل.

A stellar falling forehand ????@carlosalcaraz #NittoATPFinals pic.twitter.com/7bi199QeqL

— Tennis TV (@TennisTV) November 15, 2023


وصرّح ألكاراز من أرضية ملعب (بالا ألبيتور): "أنا سعيد للغاية بتحقيق أول فوز لي هنا، قدمت مباراة كبيرة، كانت مباراة صعبة ولكني سعيد بجاوز الهزيمة، لعبت بشكل جيد منذ البداية وحتى النهاية".
وقال الإسباني عن خصمه المقبل إنه "يتمتع بمستوى عالٍ ويلعب التنس بشكل رائع".
واختتم ألكاراز حديثه عنه قائلاً: "جميعنا رأينا مباراته أمام روبليف، السر يكمن في لعب مباراة مثالية أمامه، يجب التفكير جيداً في كل ضربة والتحلي بالصبر والشراسة في نفس الوقت، إن الأمر خليط، لهذا يعد روبليف أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، سأحاول أن ألعب أمامه بمثل أداء اليوم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلوس ألكاراز ألكاراز

إقرأ أيضاً:

الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة

 
علي معالي (أبوظبي)
بدأ الروماني كوزمين أولاريو علاج الإرهاق الذي طال الشارقة في الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر جلياً في مباراة الوحدات الأردني، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، ويخطط المدرب لتفعيل سياسة التدوير بين لاعبيه حتى لا يصاب «الملك» بالإرهاق من بداية الموسم المحلي والقاري، ومن المنتظر أن تشهد مباراة العروبة مساء الأحد في الجولة الخامسة بعض التغيرات في تشكيلة الفريق، سواء في الدفاع أو الوسط والهجوم، وربما على مستوى حراسة المرمى أيضاً في ظل حالة «الدربكة» التي وقعت بالفريق في المباراة الأخيرة بين قلبي الدفاع والحارس عادل الحوسني تسببت في هز شباك الشارقة بهدفين من خطأين فادحين.
وسوف يكون المهاجم الجديد تايرون كونراد (28 عاماً)، الورقة الجديدة الرابحة في يد المدرب كوزمين، ويعد لقاء العروبة فرصة مناسبة لكي يوجد اللاعب الجديد المنتقل من الدوري الصيني وصاحب جنسية دولة سورينام، حتى يتأقلم سريعاً مع أجواء البطولة وملاعبنا، وكانت آخر مباراة قد خاضها اللاعب الجديد مع فريقه الصيني ميتشو هاكا يوم 29 من الشهر الماضي في الجولة 27 من الدوري الصيني، وانتهت بخسارة فريقه بهدفين نظيفين من شنجدو.
واهتم الإعلام في سورينام بانضمام لاعبهم إلى صفوف الشارقة، حيث تناول الإعلام هناك مسيرة اللاعب في الصين مع فريق ميتشو هاكا، وأنه سجل 12 هدفاً في 40 مباراة مع فريق تذيل الترتيب في الدوري الصيني، ووصفت ما قدمه مع الكرة في الصين بالمقبول، وأنه انضم للعب بدولة الإمارات مع فريق يعتبر من أحد أهم الأندية التاريخية والجماهيرية بدوري المحترفين.
ومن المتوقع أن يقوم كوزمين بمنح الفرصة للشاب البرازيلي الجديد جيليرمي بيرو، لكي يبدأ في الاندماج أكثر بملاعبنا، ومن المتوقع أن يشهد هجوم الشارقة تنافساً مثيراً بين اللاعبين لحجز مكان في الملعب، في ظل وجود مجموعة كبيرة حالياً بعد ضم كونراد وبيرو، إضافة إلى وجود باكو ألكاسير، ولوان بيريرا، وعثمان كمارا وكايو لوكاس.

أخبار ذات صلة كلباء يوقع اتفاقية رعاية زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!

مقالات مشابهة

  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة