بوابة الوفد:
2024-07-02@10:59:30 GMT

آخر إيرادات فيلم «Killers of the Flower Moon» 

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

استطاع فيلم «Killers of the Flower Moon»، بطولة  ليوناردو دي كابريو، أن يجمع إيرادات تخطت 60 مليون دولار، في دور عرض الولايات المتحدة الأمريكية، ليكون إجمالي إيراداته العالمية 137.5 مليون دولار من بينهم 77.2 مليون دولار من السوق الخارجي، و60.3 مليون من دور العرض الداخلي .

 

يعد فيلم Killers of the Flower Moon الجديد من أهم أفلام العام الحالي 2023، وترجع  قصته حول قصة السكان الأصليين في أمريكا، بجانب وجود اسم الثلاثى فى العمل، الذى أعطى الأمر طابعا ترويجيًا أكبر.

فيلم Killers of the Flower Moon تفاصيل فيلم Killers of the Flower Moon 

ويضم فيلم Killers of the Flower Moon عددا كبيرا من النجوم المميزين منهم، ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، ليلي جلادستون، جيسي بليمونز، برندان فريزر، جيسي بليمنز، لويس كانسيلمي، ستورجيل سيمپسون، جايسون إيزبل، ريدر جينيفر، جون ليثجو، راندى هاوسر، لارى سيلرز.

 

 

يعد فيلم  Killers of the Flower Moon، العمل الأكثر شرًا على الإطلاق عن الغرب، وذلك بسبب عرضه لصورة مغايرة تمامًا عن الغرب الأمريكي ومعاملتهم للهنود الحمر، وفي العقود التي سبقت الحرب العالمية الأولى، أصبح أعضاء قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما أثرياء للغاية، بعد اكتشاف النفط في أراضيهم، لذا يخطط راعي الماشية ويليام هيل، الذي يلعب دوره روبرت دي نيرو خطة تضمن زواج ابن أخيه إرنست بوركهارت الذي يلعب دوره ليوناردو دي كابريو، للزواج من إحدى سيدات القبيلة.

فيلم Killers of the Flower Moon 

 

وبالفعل تزوج إرنست إحدى نساء أوسيدج الثريات مولي كايل، وربما أحبها إرنست، لكن المال هو ما يحركه في الأساس، ومولي كانت تشعر بذلك، لكن الذي لا تعرفه، هو أن إرنست وعمه سيقتلان أخواتها واحدة تلو الأخرى. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Killers of the Flower Moon الفن فیلم Killers of the Flower Moon

إقرأ أيضاً:

بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر

ينافس فيلم ولاد رزق 3 – القاضية حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث حقق أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 مليوم و830 ألف جنيه، وبذلك يقترب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

 

تفاصيل البوستر الرسمي


وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها   ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق



يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم   ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض