الرياض ((عدن الغد)) خاص:


قال وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان ان خارطة طريق بين الأطراف اليمنية ستطرح باشراف الأمم المتحدة بهدف انهاء النزاع المسلح في اليمن.
واكد خالد بن سلمان انه التقى قيادة المجلس الرئاسي واكد لهم دعم المملكة لجهود انهاء الحرب في اليمن وضرورة تغليب مصلحة اليمن من جميع الأطراف اليمنية .


وأضاف بالقول :" بتوجيه من سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-التقيتُ فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي. نقلت لهم تحيات القيادة -أيَّدها الله- وتمنياتها للجمهورية اليمنية الشقيقة وشعبها الأمن والاستقرار والنماء.
وتابع بالقول :" استعرضت مع فخامته الجهود المبذولة في الشأن اليمني، وبحثنا التعاون والتنسيق بشأن خارطة الطريق بين الأطراف اليمنية؛ لإنهاء الأزمة بإشراف الأمم المتحدة، وأكدت استمرار دعم المملكة لمجلس القيادة الرئاسي، وأهمية تغليب المصلحة الوطنية من جميع الأطراف اليمنية؛ للوصول لسلام شامل ودائم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأطراف الیمنیة

إقرأ أيضاً:

عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن محافظ مارب، سلطان العرادة، الأحزاب اليمنية إلى توحيد موقفها السياسي والخطاب الإعلامي بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني والتغلب على كافة التحديات.

وشدّد العرادة خلال لقائه بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مارب (شرق)، على ضرورة العمل على تعزيز الالتفاف الشعبي حول مبادئ الجمهورية والتمسك بالثوابت الوطنية، وتفعيل العمل المشترك.

كما دعا إلى الاستفادة من دروس الماضي ونبذ الخلافات وتقريب وجهات النظر، والابتعاد عن المناكفات السياسية والمهاترات الإعلامية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح والاعتبارات.

وحيّا عضو مجلس القيادة روح الأخوة والتوافق والتضحية بين الأحزاب السياسية بالمحافظة، والتفافهم حول المبادئ والمكتسبات الوطنية المتمثلة بالثورة والجمهورية ووقوفهم للدفاع عنها إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية.

من جانبهم، أكّد قادة فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مارب وقوفهم إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية في المحافظة؛ مجدّدين التأكيد على التمسك بوحدة الصف الوطني.

مقالات مشابهة

  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • الكويت تمد الخطوط اليمنية بثلاث طائرات مدنية.. ما علاقة الحوثي؟
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • مكتسبات متعاظمة
  • امتلاكُ اليمن الصواريخَ فرط صوتية.. ما أهميتُها وكيف ستغيِّــرُ خارطةَ المواجهة؟
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب