أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالحكم على جنايني بالسجن المؤبد؛ بتهمة قتل سيدة بسبب خلافات حول التحصل على المواد المخدرة في كرداسة.

إخلاء سبيل المتهم بسرقة حقيبة جوري بكر


وأسندت التحقيقات في القضية رقم 994 لسنة 2023 جنايات كرادسة، إلى المتهم أحمد. س، 23 سنة،  جنايني، أنه في يوم 15 نوفمبر 2022، قتل المجني عليها منى.

أ،  عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد.

وحدث الواقعة على إثر خلاف نشب بينهما استهل السلاح الأبيض -خنجرًا-، مسددا لها عدة طعنات استقرت بأنحاء جسدها محدثا إصابتها الموصوفة التي أدت إلى وفاتها.

وأحرز المتهم سلاحًا أبيض -خنجرًا-  دون مسوغ قانوني وفي غير أحوال الضرورة المهنية أو الحرفية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة السجن المؤبد حوادث قتل كرداسة

إقرأ أيضاً:

تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد

أصدرت  محكمة استئناف جنايات المنيا، حكما بقبول الاستئناف وتخفيف عقوبة الإعدام إلى المؤبد لعامل مقيم بإحدى قرى مركز مطاي شمال المحافظة، وذلك بتهمة قتل زوجته وطفلته وألزمته المصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.


عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، رئيس المحكمة، واصدرت حكمها بتخفيف عقوبة الإعدام إلى المؤبد لعامل مقيم بأحدي قري مركز مطاي شمال المحافظة، وذلك بتهمة قتل زوجته لسوء عشرتها نفورا منه وبغضا له، وقتل طفلته خوفا من افتضاح أمره لمشاهدتها واقعة القتل.

وتعود أحداث الواقعة إلى مارس من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن العثور على جثة "نورا.ك" 28 سنة ربة منزل، وطفلتها "سارة.ر" 4 سنوات داخل منزلهما داخل احدي قري مركز مطاي شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين قيام "راشد.م"  36 سنة عامل، زوج المجني عليها، ووالد الطفلة، بإنهاء حياة زوجتة وطفلتة باله حادة "فاس"


وبسؤاله المتهم، اكد إنه عقد النية على قتله زوجته، لسوء عشرتها معه ونفورا منه وتغضبا له، فقام بتكليف ابنتيه الآخرتين بالذهاب خارج المنزل، للتسوق، وما انفرد بها والي جوارها المجني عليها الثانية نجلتهما حتي انهار على راسها ضربا بضربات قاسيات باستخدام الأداة تالية الوصف "فاس" فاحدث بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي اودت بحياتها، ما أن فرغ من ارتكاب جريمته، كما قام المتهم بقتل نجلته خوفا من افتضاح امرة.

تم القبض على المتهمة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما أحال المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة