على مدار شهرين ونصف، سجل عمرو وردة اللاعب الأسبق لنادي الأهلي والمنتخب الوطني، وأحد أبرز المحترفين المصريين في السنوات الأخيرة، رقما قياسيا سلبيا في فسخ التعاقد، بعدما قضى 90 يوما متنقلا بين الشرق والغرب، لا يستقر في نادٍ أكثر من أسابيع.

عمرو وردة.. «سوبر هاتريك» في فسخ التعاقد

«سوبر هاتريك فسخ تعاقد»، هكذا ارتبط اسم وردة بأربعة أندية منذ بداية انتقالات الصيف الأخيرة، بدأها بنادي الرجاء المغربي، وختمها بالدوري المصري من بوابة نادي فاركو، تخللهما تجربتين لم يكتملا مع دوكسا القبرصي والاستقلال الإيراني.

«أعاني من الاكتئاب وأعالج نفسيا»، هكذا خرج عمرو وردة ليكشف عن السر أخيرا، في تصريحات تليفزيونية، بعدما أصبح مستقبله على المحك، وهو لم يتجاوز عامه الثلاثين.

هل تنهي الأزمات مسيرة عمرو وردة مع كرة القدم؟

أزمات عديدة عانى منها عمرو وردة، على مدار مشواره مع كرة القدم، سواء مع الأندية أو مع المنتخب الوطني، جعل اسمه يرتبط في الأذهان دائما بعدم الانضباط، بعد نهاية مشواره مع أكثر من نادٍ لأسباب خارج نطاق كرة القدم.

نجل أسطورة كرة السلة المصرية مدحت وردة، كشف لأول مرة عن أسباب فسخ عقده مع الرجاء، الذي شهد بداية سلسلة أزماته الموسم الحالي، مؤكدا أنه كان يعاني من نوبات هلع دخل على إثرها المستشفى، وانقطع عن التدريبات بسببها.

«محدش بيسأل عليا غير أهلي وخطيبتي»، هكذا كشف عمرو وردة معاناته خلال الفترة الماضية، كاشفا النقاب عن مخاوفه من نهاية مشواره مع كرة القدم مبكرا، في ظل الأزمات التي أصبحت جزءا من علاقته بالساحرة المستدير، لكنه لم يدل بمزيد من التفاصيل عن طبيعة أزماته وكواليس تعاقده ورحيله المفاجئ عن 4 أندية في وقت قياسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وردة عمرو وردة عمرو وردة فاركو وردة أزمة عمرو وردة کرة القدم عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية مغربية مؤخرًا عن إلغاء إقامة بطولة الدوري الإفريقي للموسم الجديد، وذلك بعد النسخة الماضية التي أُقيمت في موسم 2023.

وشهدت النسخة الأخيرة من دوري السوبر الإفريقي مشاركة 8 أندية، وهي: الأهلي، صن داونز، الترجي، الوداد، سيمبا، بترو أتلتيكو، مازيمبي، وإنيمبا.

إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

وحسب ما نشرته صفحة "شوف سبورت المغربية"، فقد تم الإعلان رسميًا عن إلغاء دوري السوبر الإفريقي لهذا الموسم.

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

في النسخة الماضية، توج فريق صن داونز بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الوداد المغربي. ومن جانبها، أوضحت الكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) في بيان رسمي أنها ستقوم بالإعلان عن جميع تفاصيل الدوري الإفريقي لكرة القدم عبر منصاتها الرسمية في الوقت المناسب.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد خرج من دور نصف النهائي في النسخة الماضية بعد تعرضه للهزيمة أمام صن داونز، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز صن داونز بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب في القاهرة بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر