أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تستهدف قسم الشرايين التاجي من مستشفى الشفاء الطبي بالمدفعية.

وقالت الصحة الفلسطينية، إن هناك أضرار مادية جسيمة في قسم الجراحات التخصصي بمجمع الشفاء الطبي نتيجة قصف إسرائيل المستمر منذ اقتحام فجر اليوم، مشيرة إلى أنه كيف يعقل وجود مركز للسيطرة والتحكم بالمجمع وهو مرصود بطائرات الاستطلاع على مدار الساعة؟.

وأضافت الوزارة الفلسطينية، أنه لم يقع أي مواجهات خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي في مجمع الشفاء الطبي وهو ما يكذب الرواية الأمريكية والإسرائيلية.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة فجر اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023، وطلبت كافة المدنيين المتواجدين داخل المستشفى بالخروج وتسليم أنفسهم.

اقرأ أيضاًفصائل فلسطينية تستهدف دبابة وجرافة إسرائيلية شمال غرب غزة

للعلاج في المستشفيات المصرية.. وصول 13 مصاب فلسطيني إلى معبر رفح

جيش الاحتلال يحتجز أكثر من 200 فلسطيني في ساحة مستشفى الشفاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مدينة طولكرم مدينة عسقلا الشفاء الطبی

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 38153 شهيدًا وإصابة 87828 آخرين

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38153 شهيدًا وإصابة 87828 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأفادت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتها 55 شهيدًا و123 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 275 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تحذر من استمرار أزمة الوقود في مستشفيات قطاع غزة

الصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟

لليوم 255.. الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 37372 شهيدًا وإصابة 85452 آخرين

مقالات مشابهة

  • "الصحة الفلسطينية": الاحتلال ارتكب 3376 مجزرة في قطاع غزة
  • الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية | تفاصيل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 38153 شهيدًا وإصابة 87828 آخرين
  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء
  • استشاري يحذر: أمراض القلب تهدد صحة الدماغ وتصيب بالخرف