شفق نيوز/ كشف مسؤولون هنود، اليوم الأربعاء، عن مواجهة فرق الإنقاذ صعوبة في الوصول إلى 40 عاملاً محاصرين في نفق منهار على طريق سريع في الهند منذ 3 أيام، إذ تعوق الصخور الضخمة جهود فتح ممر لإخراجهم.

وأوضح مسؤول مشارك في عمليات الإنقاذ لوكالة رويترز، أن "3 أيام مرت منذ انهيار النفق، لكن العمال ما زالوا بخير وبصحة جيدة".

ويحصل الرجال المحاصرون على الطعام والماء والأكسجين عبر أنبوب، منذ صباح الأحد، بعد انهيار النفق في الساعة 5:30 صباحا بالتوقيت المحلي (منتصف الليل بتوقيت غرينتش).

وقال مفوض جهود الإغاثة في ولاية أوتار براديش، جي.إس نافين، لرويترز: "يتم جلب آلة ثقيلة من نيودلهي لإدخال أنبوب وإخراجهم، إذ تسد الصخور الأنبوب الحالي".

وكان هناك نحو 50 إلى 60 رجلا يعملون في النوبة الليلية في النفق الذي يبلغ طوله 4.5 كيلومتر، ويجري حفره في ولاية أوتار كاند المجاورة، على طريق سريع.

وذكرت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء، أن الأشخاص الذين كانوا بالقرب من مخرج النفق تمكنوا من الخروج، بينما حوصر الأربعون الذين كانوا في الداخل.

والمنطقة الجبلية معرضة لانهيارات أرضية وزلازل وفيضانات. ويأتي الحادث في أعقاب حوادث هبوط أرضي ألقى علماء الجيولوجيا وسكان ومسؤولون باللوم فيها على "البناء السريع في الجبال".

وواجه المشروع انتقادات من خبراء البيئة، وتوقفت بعض الأعمال فيه، بعد أن تضررت مئات المنازل بسبب الهبوط على طول الطرق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الهند عمليات انقاذ

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى المنيب

انتشل رجال الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية جثة غريق من مياه نهر النيل فى المنيب، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوجود غريق من نهر النيل بمنطقة المنيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وجري نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • السلطات الصينية: نواصل جهود الإنقاذ لمنع اختراق سد محافظة "هوارونج"
  • ارتجاج بالمخ.. القبض على سائق توك توك صدم عاملا في الأميرية
  • أيام تمضي وآلاف بلا مأوى.. كارثة إنسانية تفتك بنازحي سنار السودانية
  • مديرة مدرسة هندية تقفل الباب على نفسها وترفض التخلي عن منصبها لمديرة أخرى
  • 10 أيام عطلة فقط للإطارات الذين يشغلون وظائف عليا في الدولة
  • مقتل وإصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية أمريكية
  • في اول خطاب له.. الرئيس الايراني الجديد يتحدث عن صعوبات ويبدي حماسًا لانقاذ إيران
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى المنيب
  • مسؤول جزائري: ضعف الأرباح وراء إيقاف أنبوب الغاز العابر من الأراضي المغربية