بوابة الوفد:
2024-07-06@07:20:22 GMT

عبد الناصر محمد يعلن رحيله عن تدريب كفر الشيخ

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

أعلن عبد الناصر محمد ، المدير الفني لفريق كفر الشيخ ، رحيله عن منصبه واعتذاره عن عدم الاستمرار بعد التعادل مع نبروه بدوري القسم الثاني (ب) بنتيجة 1-1.

عبد الناصر محمد يرحل عن تدريب كفر الشيخ

وأكد عبد الناصر محمد أن رحيله يأتي بسبب الصعوبات التي وضعها رئيس نادي كفر الشيخ والتعنت الواضح في صرف المستحقات اللازمة للفريق من تغذية ومستحقات اللاعبين وعدم التزامه بما تم الاتفاق عليه من الصرف على الفريق مناصفة مع الشركة الراعية ووضع العراقيل يومياً.

وتابع:" هذا القرار اتخذته منذ فترة لكن احترامي لكلمتي وتقديري لرئيس الشركة الراعية محمد حسين وجماهير كفر الشيخ أجلت تنفيذ القرار لبعد مباراة اليوم مهما كانت النتيجة وشكراً للجهاز المعاون واللاعبين الذين تحملوا ما لم يتحمله بشر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الناصر محمد تدريب كفر الشيخ كفر الشيخ دورى القسم الثانى القسم الثاني عبد الناصر محمد کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية

أصدر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتّا، القرار رقم «1» لعام 2024، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.
وتضمن القرار تعيين محمد علي بن خليفة البدواوي، رئيساً لمجلس الإدارة، وجمعة سعيد الكعبي نائباً للرئيس، والأعضاء خلفان ماجد البدواوي، وحيي حسن البدواوي، والدكتور خميس خلفان المقبالـي، وعبيد علي البدواوي، وغدير محمد بن سرور الخالدي، وحدد القرار عمل مجلس الإدارة لمُدّة 4 سنوات قابلة للتجديد.
وحددت المادة «2» من القرار اختصاصات مجلس الإدارة، حيث يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً للنظام الأساسي للنادي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه القيام بالعديد من المهام والاختصاصات، من بينها المتابعة والإشراف على إنجاز الأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، ومزاولة الصلاحيات الإدارية والمالية اللازمة والضرورية لحوكمة أعمال النادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، وتمثيل النادي في علاقاته مع الغير، وإصدار القرارات المتعلقة بشؤون الموظفين في النادي، وتشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل المتخصصة لمعاونته في أداء مهامه، سواءً من بين أعضاء مجلس الإدارة أو من غيرهم، و أي مهام أخرى يتم تكليفه به من مجلس دبي الرياضي، تكون ذات علاقة بتمكين مجلس الإدارة من القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان يرد بقوة على ردود الأفعال حول حلقة النقاد الرياضيين
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية