كشف محمد منير المحلل السياسي، كيفية إحداث ضغط وتأثيري قوي لوقف الانتهاكات في غزة بعد اقتحام قوات الاحتلال مجمع الشفاء الطبي.

رئيس الوزراء الإسباني يطالب إسرائيل بوقف "القتل الأعمى للفلسطينيين في غزة" أحمد ياسر يكتب: هل يستطيع النظام العالمي النجاة من حرب غزة؟ وسائل التواصل الاجتماعي غيرت المشهد

وقال في مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، إن هناك المظاهرات القائمة حاليًا في كل دول العالم للتنديد بما يحدث في غزة من انتهاكات، وكل ما يحدث من ردود أفعال من الحكومات هو انعكاس لهذه الحالة من الغضب الشعبي.

وأضاف أن الموقف الأمريكي والبريطاني بتجاهل ما يحدث في الشارع الغربي بشأن ما يحدث في غزة كان على أمل تغير هذا الموقف الشعبي، لكن هذا لم يحدث والغضب تجاه ما يحدث من إبادة جماعية مستمر.

وأشار إلى أن ما يحدث الآن في غزة يحدث على مدار 75 عامًا بنفس التفاصيل، لكن الفارق أن مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي والطفرة في وسائل الاتصال، أصبح هناك دور شعبي مختلف لم تتمكن إسرائيل من السيطرة عليه.

ولفت إلى أنه فيما قبل كانت تسيطر إسرائيل على وسائل الإعلام والصحافة، لكن الآن ما يحدث في غزة معروض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والآن نجوم السينماء والرياضيين والسياسيين والمحامين وغيرهم من الشخصيات في أوروبا تعبر عن رفضها لما يحدث ولم يعد من الممكن السيطرة على الوضع. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة محمد منير رئيس الوزراء وسائل التواصل الاجتماعي محلل السياسي القاهرة الإخبارية فضائية القاهرة الإخبارية مجمع الشفاء الطبي مجمع الشفاء ما یحدث فی فی غزة

إقرأ أيضاً:

انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو

خاص

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لانفجار علبة تنظيف داخل سيارة بسبب درجات الحرارة.

وظهر شاب في مقطع فيديو وهو يقوم بتوثيق لحظة انفجار العلبة ويحذر من وضعها وتركها داخل السيارات في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

ولقى المقطع تفاعلا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم قائلاً:” في الصيف لايبقى شي بالسيارة، ونسأل الله السلامة.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/i9yH4AQiSKy2feFZ.mp4

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: من يقف وراء تأخر الانتخابات هي البعثة الأممية
  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • وصلت لمستوى غير مسبوق.. كيف تُهدّد ديون حكومات العالم الشعوب؟
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو