شهدت قرية بلتان بطوخ في محافظة القليوبية، واقعة مؤسفة بعد العثور على جثة طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، معلقة بحبل في سقف السلم داخل منزله بالقرية، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت تصريح دفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وتبين من التحريات إقدام المتوفي على الانتحار، وذلك بسبب علاقة عاطفية كانت تربطه بفتاة وتقدم لخطبتها وتم رفضه من قبل أهلها، فدخل في أزمة نفسية لفترة طويلة.

وبسؤال والدته وتدعى" مديحة ع" 60 عامًا ربة منزل، أقرت أن نجلها المتوفي كانت تربطه علاقه عاطفيه بإحدى الفتيات وكان يرغب الزواج منها إلا أن أهلها رفضوا ذلك الزواج، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة ذلك، ولا تشتبه في الوفاه جنائيا ولا تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب معلقة بحبل في سقف السلم بين الطابق الأول والثاني داخل منزله، في طوخ بمحافظة القليوبية.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين من المعاينة والفحص، تواجد شخص معلق من رقبته بحبل في سقف السلم، ويدعى" كريم م ع" سن 23 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة بنها، ومقيم بلتان دائرة المركز.

جرى نقل الجثة لمشرحه مستشفى كفر شكر بعد استئذان النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض على جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية علاقة عاطفية أزمة نفسية العثور على جثة الأجهزة الأمنية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، فى كشف لغز غموض العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات، ملقاة بأرض زراعية مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، بقرية شابور بمركز كوم حمادة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك انتقاما من المجني عليه، ظنا منهما أنه وراء تركهما العمل داخل الورشة.

تفاصيل  العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوجود جثة لشخص بأرض زراعية بقرية شابور التابعة لذات المركز، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار بشأنها من جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث كوم حمادة، إلى لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى مدكور.ال.م، 56 عاما، حارس بورشة صيانة سيارات بقرية شابور، ومقيم مركز المنصورة، ملقاة بأرض زراعية خلف الورشة مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وجروح رضية بفروة الرأس وعثر معه على متعلقاته الشخصية وتليفون محمول ومبلغ مالى. 

تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كوم حمادة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيق.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين بذات الورشة، من مدينة المنصورة، تم إنهاء العمل معهما بالورشة، من قبل صاحب الورشة قبل الواقعة بأيام قليلة، وعقب استئذان جهات التحقيق، تم استهداف المتهمين وتم ضبطهما، وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وكذلك بعض المسروقات الخاصة بالورشة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال بعد 70 يوما من وفاته ودفنه أسفل سرير منزله بالفيوم
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج