أكد يسري جاسر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة شمال سيناء، أن الوطن أصبح له درع وسيف،  وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يواصل الليل بالنهار من أجل العمل على كافة المستويات الداخلية والخارجية .

 

عصر استقرار :

وأشار  جاسر إلى أن البلاد شهدت فى عهد الرئيس السيسي استقرارا كبيرا لم تشهده من قبل، علاوة على ما تم إنجازه في عهد الرئيس،  خاصة في سيناء التي تشهد إقامة مزيد من المشروعات التنموية والتي تمثل بنية أساسية للاستثمار في مختلف القطاعات.

 

وأوضح أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خير دليل على انحياز الشعب له، خاصة فى ملفات الطرق والكباري والإسكان والزراعة ومياه الشرب ، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تمكن من إنقاذ البلاد وعبر بمصرنا الحبيبة فى فترة كانت الأصعب والأشد فى تاريخ الوطن.
 

محافظ شمال سيناء يفتتح فرع البنك الأهلي في نخل

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء حزب الوطن درعا السيسي

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تنظم 3 ندوات توعوية ضمن مبادرة "أسرتك ثروتك"

نظمت وحدات السكان الفرعية بمدن بئر العبد، الشيخ زويد والحسنة ثلاث مبادرات توعوية حول القضية السكانية والمشكلات المرتبطة بها بالتعاون مع الجهات الشريكة الازهر والأوقاف والصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة بتعليمات من اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء والدكتورة منال وزيرة التنمية المحلية وتحت اشراف اللواء اسامة الغندور سكرتير عام المحافظة .


وقالت أمانى احمد حسن مدير وحدة السكان الرئيسية بمحافظة شمال سيناء ان الندوات عقدت تحت مظلة مبادرات " أسرتك ثروتك و بنتك احميها وهتخلف هتربى " ضمن خطة العمل التى وضعتها  لحل القضية السكانية.
ولفت خالد عبد الحليم المنسق الاعلامى لوحدة السكان بمحافظة شمال سيناء، ان تلك الندوات تأتى ضمن مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان والتى تهدف الي الاستفاده من الموارد المتاحه لتعظيم الفائدة التى تعود على المواطن وتحسين جودة الحياة للانسان المصرى  وضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية " تحدث معه " بدعم فنى من الدكتورة فاطمة الزهراء جيل مدير برنامج تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية.


وأضاف عبد الحليم ان الندوات عقدت بقاعة المؤتمرات بالحسنة وبمقعد قرية ابوالعراج بالشيخ زويد وبمقر الوحدة المحلية لقرية ٣٠ يونيه التابعة لمدينة بئر العبد تحت اشراف رؤساء المدن بالحسنة والشيخ زويد وبئر العبد.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • وزيرة البيئة: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد الرئيس السيسي
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • أمين تنظيم «الجيل» يشيد بتوجيهات الرئيس لفتح آفاق الحوار الوطني حول مختلف القضايا
  • شمال سيناء تنظم 3 ندوات توعوية ضمن مبادرة "أسرتك ثروتك"
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • شاهد بالصور.. القائد العام للجيش السوداني عبد الفتاح البرهان في الخطوط الأمامية للعمليات
  • عاجل| الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل