قال شهود العيان فى واقعة تعدي عاطل على والده المسن بالضرب حتى الموت أنهما تفاجأوا بالمتهم يجلس على السلالم ويشرب سيجارة وباب الشقة مفتوح وبدخولهم لاستطلاع الأمر تبين أن هناك شيء مكوم على الأرض مغطى بسجادة وهذا بناء على اتصال المتهم بشقيقته وإخبارها فطلبت من الجيران مساعدة والدها.

قرار جديد في واقعة سرقة الفنانة جوري بكر

وأضاف الجيران أن المتهم هشم رأس والده بعكازه وأكدوا أنه كان مريض نفسي يتلقي العلاج  منذ فترة ولكن مؤخرًا بدأت تنشب مشاجرات عديدة مع والده يدخلوا ويفضوها وكان يطلب منه أموال كثيرة حتى كان والده يبحث عن مشتري لأرض يمتلكها حتى يوفر له أموال لمعالجته وزواجه ولكن يوم الواقعة أصيب بحالة هياج وتشاجر مع والده وتعدى عليه قبل صلاة الجمعة الماضية.

وكانت  نيابة الزيتون، أمرت  بعرض عاطل متهم بالتعدي على والده المسن بالضرب حتى الموت بسبب خلافات بينهما، على الطب الشرعي لعمل تحليل مخدرات لمعرفة مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

 

تفاصيل قتل شخص لوالده بالضرب حتى الموت

‫ كشفت مناظرة جثمان المجني عليه أن الجثة لرجل مسن في منتصف العقد الثامن مصاب بكسور متفرقة بالجسم وتهشيم بالرأس تسبب في نزيف دموي غزير أدى لتوقف أجهزة الجسم عن العمل.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم دائم التعدي على والده، وأن المتهم تم حجزه في مصحة عام 2018 ومكث فيها بعض الوقت ولكنه خرج منها وكان دائم الخلاف مع والده وسبق ونشبت بينهما مشاجرات عدة وكان الجيران يتدخلون للفصل بينهما، وأنه في يوم الواقعة انهال المتهم على والده بعكاز وأرداه قتيلًا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لرجل مسن داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزيتون.

انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن عمره 75 سنة، ويوجد على جسده آثار ضرب، وبجواره عكاز، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى موظف على المعاش ويتحرك بصعوبة، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجله، حيث قام بتعذيب والده وضربه بالعكاز حتى الموت.

تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل أخبار حوادث حتى الموت على والده

إقرأ أيضاً:

عجوز تذهل العالم بدخولها مسابقة ملكة جمال الكون

خاص

صدمت السيدة تشوى سون هوا، العالم مؤخرًا ، بعدما استطاعت تمثيل بلدها كوريا الجنوبية والوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون السنوية .

واستطاعت تشوى وهى جدة لثلاثة أبناء وستبلغ من العمر 81 عامًا الشهر المقبل، الاشتراك فى مسابقة ملكة جمال الكون، بفضل التغيرات التى أجريت على قواعد اختيار المسابقة.

وقالت صحيفة oddity central ، أنه قبل هذا العام، كان من المطلوب أن تتراوح أعمار المشاركين بين 18 و28 عاما، لكن بسبب الضغوط المتزايدة لتصبح أكثر شمولا، ألغت ملكة جمال الكون القاعدة، وبالتالى سمحت لأى شخص تقريبا بالمشاركة، وبصرف النظر عن رفع حظر السن، سُمح أيضًا للنساء الحوامل والنساء اللاتى لديهن أطفال أو تزوجن من قبل بالمنافسة.

وعلقت تشوى علي تجربتها قائله “الآن بعد رفع قيود السن، قلت لنفسي، يجب أن أجربها.. سواء نجحت أم لا، كنت مصممة على محاولة الحصول على هذه الفرصة.. فالمظهر الجميل من الخارج مهم، لكننى أعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون مرتاح البال أيضا وأن تعرف كيف تحترم الآخرين”.

والجدير بالذكر أنه ، تعمل تشوي كـ عارضة أزياء كبيرة لسنوات، وحصلت على تعاونات مع مجلات مثل Harper’s Bazaar وElle، بالإضافة إلى الحملات التجارية مع العديد من العلامات التجارية الكورية وبحلول سن 74 كانت قد ظهرت لأول مرة فى أسبوع الموضة فى سيول.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر
  • عجوز تذهل العالم بدخولها مسابقة ملكة جمال الكون
  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة